الجامعة العربية: الاعتراف الأميركي بسيادة “إسرائيل” على الجولان “باطل شكلا وموضوعا”

25 مارس 2019 21:02
الجامعة العربية: الاعتراف الأميركي بسيادة "إسرائيل" على الجولان "باطل شكلا وموضوعا"

هوية بريس – وكالات

أدان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، الاثنين 25 مارس، “بأشد العبارات” الاعتراف الأميركي بسيادة إسرائيل على الجولان، معتبرا أنه “باطل شكلا وموضوعا”.

وقال أبو الغيط في بيان إن “الإعلان الذي صدر اليوم عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب بالاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان، إعلان باطل شكلا وموضوعاً، ويعكس حالة من الخروج على القانون الدولي روحا ونصّا تخصم من مكانة الولايات المتحدة الأميركية في المنطقة، بل وفي العالم”، حسب “أ ف ب”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هذا ما قدمه بن سلمان وبن زايد لتمرير صفقة القرن .فصهاينة العرب وراء توقيع ترامب قراره الغاشي فالعرب ماتوا وبقي صهاينة العرب يقبلون بقرار الفاشية الصهيونية .وترامب مولع بالتوقيع على أوراق لا قيمة لها أخلاقيا فهو شخص مولوع بالمال وصهاينة العرب قدموا له كل ما يملكون اليوم الجولان .وغدا من يكون القرار لترامب ضم مكة المكرمة للكيان الصهيوني إنها مصيبة صهاينة العرب

  2. هؤلاء لا يعرفون لا تنديد و لا استنكار . هؤلاء لا يعرفون إلا منطق القوة منطق كوريا الشمالية . أما الأمة الإسلامية فيعلمون أنها تعيش أضعف و أذل أيامها . اللهم أعز الإسلام و المسلمين اللهم أعز الإسلام و المسلمين .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
22°
الخميس

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان