الجيش يستعد للنزول إلى شوارع طنجة بسبب الارتفاع المقلق لإصابات كورونا

06 أغسطس 2020 10:01

هوية بريس-متابعة

أفادت مصادر إعلامية، أن هناك متغيرات في الوضع بمدينة طنجة بداية من اليوم الخميس 6 غشت الجاري، وذلك بالإستعانة بعناصر من القوات المسلحة الملكية، من أجل السيطرة على انتشار فيروس كوفيد 19 بالمدينة.

ويأتي هذا القرار  في ظل ما تشهده مدينة طنجة من وضع وبائي مقلق بعاصمة البوغاز وتواصل تسجيل أعداد كبيرة يوميا للمصابين بفيروس كورونا.

كما كشفت المصادر، أنه من المرتقب أن تحل مركبات وعربات عسكرية محملة بعناصر الجيش خلال الساعات المقبلة بمدينة البوغاز، حيث تستعد في هذه الأثناء القوافل المجندة بالثكنة العسكرية  التابعة للقوات المسلحة الملكية بمنطقة مولاي بوسلهام نواحي مدينة العرائش، للانطلاق نحو مدينة طنجة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. و ماذا سيفعل الجيش؟ هل سيقصف الناس بالدبابات؟ أم سيقصف الفيروس؟
    قمة التخلف. ما زالت العقلية القديمة سائدة في أوساط المخزن. لن تفلجوا و لو حرصتم. و لم أتيتم بالدبابات و الطائرات النفاثة و الغواصات حتى إن شئتم. لأنكم يا سادة بكل بساطة غير كتخربقو. كلشي مسحوه في المواطن و في “التراخي”. اللي كاين أنكم ضللتم السبيل. أنتم في مسار خاطئ فالأعداد التي تتزايد هي بسبب انصياعكم لمنظمة الصحة التي يبدو أنها لا تريد خيرا للبشرية. أمرتكم أن تكثفوا من التحاليل و نفذتم الأوامر بالسمع و الطاعة فوجدتم أن ” الفيروس ينتشر كالنار في الهشيم ” لكن الناس لا تبدو عليهم أعراض المرض لأنهم بكل بساطة أصحاء. لم تهتموا في كون تحليل ال pcr المقدس لا يصلح و بشاهادة مخترعه. لا يهمكم. المهم أن تستمروا في إجراء تحليل مضل تنفيذا لأوامر منظمة اللا صحة. مخترعه قال إنه لا يصلح للكشف عن وجود فيروس في الجسم يا من تعتقدون أنكم تحسنون صنعا. التجليل المضل ذاك يعطي نتائج إيجابية لمن يحمل الفيروس و من لا يحمله. ضل سعيكم خلف تحليل مضل و أنتم تحسبون أنكم تحسنون صنعا. فاستمروا في الضلالة و انشروا الدبابات و حلقوا بالطائرات النفاثة إن شئتم لكن اعلموا أنه عما قريب لن تجدوا درهما حتى لإنتاج أبسط الأشياء. بغبائكم و انصياعكم لمنظمة اللا صحة ستدمرون كل ما تبقى من اقتصاد في المغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
27°
الأربعاء
30°
الخميس
24°
الجمعة
23°
السبت

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان