الخطوط الجوية الباكستانية تذبح معزة قربانا قبيل إقلاع إحدى طائراتها



عدد القراءات 600

الخطوط الجوية الباكستانية تذبح معزة قربانا قبيل إقلاع إحدى طائراتها

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

أفادت تقارير بقيام شركة الخطوط الجوية الباكستانية “باكستان انترناشنال ايرلاينز” بذبح قربان قبيل طيران إحدى رحلاتها الجوية، بعد أسبوع من وقوع إحدى أسوأ كوارث الطيران في البلاد.

وكانت طائرة تابعة لهذه الشركة (من صنع شركة أيه تي أر الأوروبية) سقطت في منطقة جبلية بشمال البلاد في السابع من دجنبر، واشتعلت النيران فيها، ما أسفر عن مقتل 47 شخصا كانوا على متنها.

وقد انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي صورة لذبح معزة سوداء أمام الطائرة التقطها مصور في مطار اسلام آباد الأحد، وقد اتهم معلقون الشركة بتجاوز معايير السلامة من أجل ما سموه بخرافات غيبية.

وكتب مدون يدعى عاصم يوسف زاده على موقع تويتر تغريدة تقول “هذه ليست نكتة # باكستان اخترعت اجراء سلامة جديد لناقلها الجوي المنهار “بي آي أيه”

وأكد دانيال جيلاني، المتحدث باسم الشركة الباكستانية، القيام بذبح اضحية أمام الطائرة قائلا إنها “علامة شكر” من بعض العاملين قبل استئناف رحلات اسطول طائرات شركة “بي آي إيه”، وليس اجراء تم بموافقة الإدارة.

وكانت الشركة الباكستانية أوقفت رحلات طائراتها العشر الباقية من نوع أيه تي آر، اثناء عملية التحقيق في سقوط إحدى هذه الطائرات.

1 تعليق

  1. الشرك بالله يا آسفا أتعجب لجماعة التبليغ لماذا لايامرون الناس بترك هذا الشرك جماعة التبليغ كنت في باكستان الهند الشرك في هذه الدولة حدت حرج يجيب ان تهتم هذه الجماعة بالتوحيد وإصلاح أنفسكم بالعلم الشرعي

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق