الداخلية الكويتية تنفي إحباط مؤامرة لـ “داعش” لمهاجمة مطار الكويت الدولي

12 أبريل 2016 09:30

هوية بريس –  متابعة

نفت وزارة الداخلية الكويتية اليوم الاثنين صحة ما تردد ،عبر بعض وسائل الإعلام والصحف المحلية، عن إحباط أجهزة الأمن المعنية مؤامرة لما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) لمهاجمة مطار الكويت الدولي.

وقالت إدارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحافي “أن كل ما نشر من تفاصيل عن ذلك غير صحيح على الإطلاق جملة وتفصيلا” مؤكدة أن كافة أجهزة الأمن “تقوم بمسئولياتها وواجباتها وتتخذ كل الوسائل والتدابير الاحترازية التي تضمن أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين”.

ودعا البيان، الذي أوردته وكالة الانباء الكويتية ، “الجميع إلى توخي الحرص في عدم نشر هذه الأخبار المختلقة والانسياق وراء تلك الأخبار المزعومة حتى لا تلقي بظلالها على أمن واستقرار الوطن والمواطنين”.

وأكد البيان حرص وزارة الداخلية على “التواصل الدائم والمستمر مع الجميع لاطلاعهم على كافة المستجدات الأمنية إن وجدت أولا بأول”.

يذكر أن إحدى الصحف المحلية ذكرت بأن جهاز أمن الدولة أحبط مخططا إجراميا لزعزعة الامن وضبط ثلاثة إرهابيين ينتمون الى ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) خططوا لمهاجمة مطار الكويت الدولي وتفجير بعض المساجد في البلاد. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
31°
الخميس
33°
الجمعة
26°
السبت
26°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير