الداودي: موزعي البوطا خرجوا من الاجتماع ضاحكين ولن يكون هناك انقطاع في تزويدها

20 ديسمبر 2018 10:06

هوية بريس – متابعات

أعرب لحسن الداودي، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن اللقاء الذي جمعه أمس الأربعاء 19 دجنبر 2018، بالجمعية المهنية الوطنية لموزعي الغاز، قد مرَّ في ظروف إيجابية سادها حوار جيد ومسؤول، مؤكدا أن تزويد السوق الوطنية بالغاز لن يعرف أي إشكال.

وقال الداودي، في تصريح لموقع حزب العدالة والتنتمية، جوابا على تخوف المغاربة من اختفاء قنينات الغاز  من المحلات التجارية، إن “قنينات الغاز متوفرة في جميع المحلات وعلى المواطنين عدم التخوف لأنه لن يكون هناك أي إضراب”، مضيفا أن “الموزعين متفهمون، وباب الحوار مفتوح للجميع”.

وتابع “الحمد لله الناس كانوا مستعدين للحوار ، وأنا قلت لهم جيتو متأخرين شوية ولكن لابأس نلقاوا الحلول، لأن قانون المالية صودق عليه”، مردفا “الحمد لله هم متفهمون ومستعدون للحوار، وقالوا إن الاضراب ليس في مصلحتنا ولكن كنا مضطرين وتفهموا على أي حال اقتراحاتنا وراه خرجوا ضاحكين”.

ولفت الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، إلى أن الحوار مع موزعي الغاز مستمر حتى إيجاد الحلول المناسبة لهم، مشيرا في هذا السياق، إلى أنه سيتم عقد لقاء آخر بتاريخ 8 يناير من أجل دراسة الصيغ والحلول المناسبة في هذه الظرفية في انتظار قانون المالية المقبل.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
23°
الخميس
23°
الجمعة
25°
السبت
24°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير