الداودي يطلب إعفاءه من الوزارة في اجتماع الأمانة العامة لحزبه بعد مشاركته في وقفة عمال سنطرال

06 يونيو 2018 23:09
الداودي يطلب إعفائه من الوزارة في اجتماع الأمانة العامة لحزبه بعد مشاركته في وقفة عمال سنطرال

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

طلب وزير الشؤون العامة والحكامة لحسن الداودي إعفاءه من الوزارة، بعد اللوم والاستنكار الشديد الذي تعرض له من طرف رئيس الحكومة وأعضاء حزبه، والسخط الذي سجله المقاطعون، بعد مشاركته أمس في وقفة عمال سنطرال أمام البرلمان.

واعتبرت الأمانة العامة لحزب المصباح في بلاغ لها اليوم عقب جمعها الاستثنائي برئاسة العثماني لمدارسة مشاركة الداودي في الوقفة، أن “مشاركته في الوقفة الاحتجاجية المعنية تقدير مجانب للصواب وتصرف غير مناسب”.

وهذا نص البلاغ:

“عاجل بلاغ الامانة العامة للحزب يومه 6 يونيو 2018

عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية يوم الأربعاء 21 رمضان المكرم 1439هـ/ الموافق ل 06 يونيو 2018 اجتماعا استثنائيا برئاسة الأخ الأمين العام الدكتور سعد الدين العثماني، وقد خصص الاجتماع لمدارسة تداعيات مشاركة الأخ الدكتور لحسن الداودي في وقفة احتجاجية أمام البرلمان أمس الثلاثاء ليلا.
وبعد استعراض الأمانة العامة لمختلف المعطيات ذات الصلة وتداول أعضائها في الموضوع، فإنها تؤكد ما يلي:
إن مشاركة الأخ لحسن الداودي في الوقفة الاحتجاجية المعنية تقدير مجانب للصواب وتصرف غير مناسب؛
تقديرها لتحمل الأخ لحسن الداودي المسؤولية بطلب الإعفاء من مهمته الوزارية؛
رفضها لبعض التصريحات والتدوينات غير المنضبطة لقواعد وأخلاقيات حرية التعبير الصادرة عن بعض مناضلي الحزب والمسيئة للأخ لحسن الداودي.
والسلام
وحرر بالرباط في: 21 رمضان 1439هـ الموافق 06 يونيو 2018م
الإمضاء:
الأمين العام
د.سعد الدين العثماني”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. شفتي اللي يقطع الإتصال بالأسد بن كيران آش يوقع ليه،بن كيران كان مزيرلكم ليفيس ومكانش اللي يهدر أو ينفنف وكان كل شي فصالحكم ضعتو مين انقلبتو على بن كيران وزدتو عطيتوه بالدهر،ومجموعتكم معروفة.مهم جدا تعرفو أن الجماعة تربية وأخوة عاد سياسة.وأن المؤسس يبقى هو الأساس ياصحاب السياسة.

  2. وخرج الأسد ومشى في حاله مرفوع الرس مرفوع وعريض لكتاف بعدما وقف للتحكم والحكرة في الحلقوم،كيدافع ضد التحكم والحكرة،ونتا خرجتي كتدافع على حليب البقرأكثر من دفاع أصحابها عنها،فاعتبروا ياذوي العقول والألباب،إنه لفي السماء والأرض إله واحد سميع بصير عظيم الشان والسلطان وشديد الحساب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك