الديوان الملكي يرد على تصريحات بنعبد الله بشأن “الهمة”

13 سبتمبر 2016 20:55
الديوان الملكي يرد على تصريحات بنعبد الله بشأن "الهمة"

هوية بريس – عابد عبد المنعم

بعد تصريح نبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية بالإشارة أن فؤاد عالي الهمة هو من يجسد التحكم ويدعم حزب الأصالة والمعاصرة، وقوله في حوار مع أسبوعية “الأيام” بالحرف بأن: “مشكلتنا ليست مع الأصالة والمعاصرة كحزب، بل مشكلتنا مع من يوجد وراءه، وهو بالضبط من يجسد التحكم”، معقبا على سؤال الصحفي عن من يقف وراء “البام” بقوله “من أسسه.. الأمور واضحة”.
أصدر الديوان الملكي بلاغا حاد النبرة، اعتبر فيه أن “التصريحات الأخيرة للسيد نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية ليس إلا وسيلة للتضليل السياسي في فترة انتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة”.
وأضاف ذات البلاغ ان “هذه الفترة الانتخابية تقتضي الإحجام عن إطلاق تصريحات لا أساس لها من الصحة، واستعمال مفاهيم تسيء لسمعة الوطن وتمس بحرمة ومصداقية المؤسسات في محاولة لكسب أصوات وتعاطف الناخبين”، مشيرا إلى أن هذه التصريحات “تتنافى مع مقتضيات الدستور والقوانين التي تؤطر العلاقة المؤسسة الملكية وجميع المؤسسات والهيئات الوطنية بما فيها الأحزاب السياسية”.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. واش غير كايبغيو يسكتو الناس و يقمعوهم و يقولوا الديوان الملكي؟؟
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    لا نحب قطعا نبيل بن عبد الله و لا نتفق مع عقيدته و لا حزبه الإشتراكي الكاره للإسلاميين تقليديا، و لكن هذه الحقيقة موجودة و يعرفها كل أحد و يجب أن يقولها الإسلاميون من السياسيين كما يقولها الإسلاميون من غيرهم.. و هذه المكابرة لن تفلح في صد المغاربة عن قول الحق

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
18°
الإثنين
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
22°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل