الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “كَيْكْوي ويْبُخْ”..

16 مايو 2018 10:32
صفقة القرن.. أميركا تطالب الخليج بدفع الرسوم

هوية بريس-متابعة

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أمس الثلاثاء 15 ماي، رسالة إلى كل المسلمين في العالم، بمناسبة شهر رمضان.

وهنأ ترامب في رسالته التي نشرها البيت الأبيض على موقعه الرسمي، المسلمين في أمريكا والعالم بأكمله بمناسبة شهر الصيام.

وقال ترامب في رسالته: “خلال شهر رمضان المبارك، يحتفل المسلمون بتلاوة القرآن الكريم وذكر الرسول محمد من خلال الصلاة، وعن طريق الصيام وأداء الأعمال الخيرية”.

وأضاف أن رمضان هو وقت التأمل الذاتي الذي يهدف إلى تعميق النمو الروحي للمرء وتجديد الشعور بالتقدير للبركات العديدة التي يقدمها الله.

 وأشار إلى أن هذه الروح من الشكر والتأمل، يمكن أن تجعل من أولئك الذين يصومون رمضان عاملا في تقوية مجتمعاتنا، ومساعدة المحتاجين، وتقديم أمثلة جيدة لكيفية عيش حياة مقدسة.

وتأتي هذه الرسالة في وقت تتلقى فيه الإدارة الأمريكية، سيلا من الاتهامات بتأزيم الوضع على الأرض في الشرق الأوسط وخصوصا فلسطين، بعد تفعيل الولايات المتحدة الأمريكية لقرار نقل سفارتها إلى القدس.

وشهدت الأراضي الفلسطينية، أحداثا دموية في الذكرى 70 من النكبة الفلسطينية، حيث قتل أزيد من 60 فلسطينيا.

وافتتحت إبنة دونالد ترامب إيفانكا وصهره بيرنار كوشنير، سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القدس، أول أمس الإثنين 14 ماي، في ظل غضب عربي ودولي من هذا الفعل.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. أليسها من صفات المسيح الدجال؟ ننتظر قليلا سيعلن نفسه رسميا بأنه هو الله كما سيقول الأعور، ألا يعلم أن له مليار ونصف عدو يكرهونه وهو يخاطبهم ويدعو لهم؟ كفى نفاق المسلمين يكرهونه وهو يكرههم فلمذا ينافق؟ ليقص قصصه على غير المسلمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك