الرباح: حزم بنكيران ضد التخوين ومساندته للحكومة خيب أمل المتربصين

15 يوليو 2017 19:42
افتتاح متحف الجيولوجيا والمعادن والطاقة بالرباط وانطلاق العمل بالتطبيق المعلوماتي الجغرافي للخرائط الجيوعلمية الوطنية

عابد عبد المنعم – هوية بريس

عقب انتهاء الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني للبيجيدي، كتب عبد العزيز الرباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت 17 يوليوز 2017 “يبدو أن البعض كان ينتظر فشل دورة المجلس الوطني وتعميق الخلاف داخل الحزب وبين القيادة إلا أن وقائع الدورة صفعته بمستوى النقاش الجاد والصراحة المعهودة ووحدة الصف والحزم من الاخ الأمين ضد التخوين وإعلانه المؤكد لمساندة الحكومة والاستمرار في النضال والعمل والصبر”.
وأضاف الرباح في تدوينة له على الفيسبوك “فحاولت بعض الأقلام اختلاق الكذب بالحديث عن قدح الأخ الأمين العام للوزراء والافتراء عني فيما يتعلق بالولاية الثالثة”.
ليختم بعد ذلك تدوينته بتأكيده على “أن المؤسسات هي الكفيلة باحتضان هذا النقاش والحسم فيه وأن أي تداول في الفضاء العمومي والدعم لهذا الاخ أو ذاك هو مخالف لقوانين الحزب”.
وفِي تصريح إعلامي له قبل انطلاق أشغال الدورة الاستثنائية أعرب الوزير الرباح أن “جميع القيادات لها وزنها ومكانتها داخل الحزب”، رافضا أن يكون له أي تيار، ولافتا في الوقت ذاته إلى أن الخلافات في وجهات النظر والتقدير السياسي للمرحلة “أمر طبيعي، ولسنا عبدة للأصنام أو نسخة طبق الأصل لأحد”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت
17°
أحد

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!