الرباح يرد على بوعشرين والأخير يوضح

05 مارس 2017 21:06
الرباح يرد على بوعشرين والأخير يوضح

عبد الله مخلص – هوية بريس
في تدوينة له على حائطه بالفيسبوك رد عضو المكتب السياسي لحزب العدالة والتنمية عزيز الرباح على كل من توفيق بوعشرين مدير يومية “أخبار اليوم” ومحمد أمحجور النائب الأول لعمدة طنجة.
وكتب الرباح: “س امحجور، المؤسف أنني لست وحدي من عبر عن رأيه بكل حرية داخل المؤسسات وليس خارجها بكل حرية والتزمنا بالقرار بكل مسؤولية وهذه قوة لحزبنا.
لكن الصحفي بوعشرين ومن يبلغه يركزون علي شخصيا ولا اعرف السبب.
هجوم الاتجاهان المعاكسان علي (الاخبار لنيني واخبار اليوم لبوعشرين) قصة غريبة لا يعرفها إلا الراسخون في التسريب والصحافيان”اهـ.
هذا وقد نفى بوعشرين، أن يكون قد هاجم عزيز الرباح، في إحدى افتتاحياته.
وقال بوعشرين لـ”الأول”: “أنا لم أهاجم الرباح ولَم اتهمه بشيء، وهذا ما جاء في افتتاحية الجريدة أمس: “اقرؤوا لعزيز الرباح حواره مع أسبوعية «الأيام»، حيث يقول، جوابا عما راج من أخبار عن انتقادات وجهها الملك إلى بنكيران أثناء استقباله يوم تعيينه رئيسا للحكومة: «إن جلالة الملك هو رئيسنا جميعا، وهو أمير المؤمنين، يقوم بالتوجيه والنصح، وأحيانا الانتقاد، وهذا شيء جميل ومهم ومطلوب». انتهى الكلام، وانتهت السياسة بمفهومها المعاصر، وانتهى الاحتكام إلى الدستور، وانتهى مفهوم التعاقد، ودخلنا إلى كتب الآداب السلطانية وفقه التغلب.
وأضاف بوعشرين: “أريدكم أن تدققوا الخبر فقط، أنا لم أهاجمه أنا كتبت تعليقا على كلامه ولَم أنسب له شيئا من موقفه إزاء مشاركة الاتحاد أو غيرها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بصراحة انا لاانتمي الى العدالة والتنمية. ولكن من خلال تتبع ما يجري وما يروج ان الرباح هو أقرب إلى ان يكون من البام بدل العدالة والتنمية. واتمنى الا يصل إلى رئاسة الحزب. لانه غبر واضح مع من _ والله اعلم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 06:39
الشروق 08:04
الظهر 13:46
العصر 16:50
المغرب 19:20
العشاء 20:35
حالة الطقس
7°
21°
الخميس
23°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد

حديث الصورة

صورة.. يد طفلة مغربية!!

كاريكاتير