السعودية توجه بسرعة تهيئة كافة الاستعدادات لنقل مبتعثيها بكندا ‏

07 أغسطس 2018 23:34
السعودية توجه بسرعة تهيئة كافة الاستعدادات لنقل مبتعثيها بكندا ‏

هوية بريس – وكالات

وجَّه مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل، بسرعة تهيئة الاستعدادات كافة لنقل المبتعثين بكندا من الطلاب والطالبات، ومساعدتهم، وتسهيل إجراءات تحويلهم لجامعات مماثلة في دول أخرى، وتحقيق رغبة من يرغب بالعودة إلى محتضنهم (جامعة الإمام)، بمتابعة وإشراف مباشرَيْن منه.

وفي التفاصيل حسب موقع “سبق” السعودي، جاء ذلك تنفيذًا وتحقيقًا للتوجيه السامي الكريم القاضي بنقل الطلبة والطالبات الدارسين في كندا إلى جامعات أخرى لإكمال دراستهم بعد قطع العلاقات في المجالات كافة؛ وذلك بعد التدخل السافر من حكومتها في الشأن الداخلي السعودي.

أوضح ذلك أحمد الركبان، المتحدث الرسمي للجامعة المستشار الإعلامي لمدير الجامعة المشرف العام على الإدارة العامة للإعلام الجامعي، خلال سلسلة من التغريدات على تويتر، قال فيها: “إن جامعة الإمام بمعالي مديرها وأعضاء مجلس الجامعة ومنسوبيها من الرجال والنساء والطلاب والطالبات يؤيدون الخطوات والإجراءات الحازمة والقوية كافة التي اتخذتها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- في الحفاظ على سيادة وأمن وأمان ووحدة السعودية، وردع كل من يرومها بسوء كائنًا مَن كان، داعين الله أن يحفظ لنا ديننا وأمننا وإيماننا وبلادنا وولاة أمرنا واستقرارنا”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. حكومة خائن الحرمين لم تحتمل كلمة حق بشأن سجلها الأسود في حقوق الانسان ، فكيف تجني على طلبتها بكندا بنقلهم الى جامعات أخرى ؟؟؟ وهل يضمن مسؤولو المهلكة السعودية ألا ينتقدوا في سياساتهم من دول أخرى ؟ فهذه ألمانيا هي الأخرى تتضامن مع موقف كندا وتقول كلامها ، فهل تسحب السعودية طلبتها كذلك من ألمانيا وتقطع علاقتها معها ؟؟؟ إنه العبث والتعجرف الابن سلمانتي .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. وفاة رئيس قطار فاجعة بوقنادل

كاريكاتير

ظنت ذلك تحررا!!