السلمي: الأولوية لمحاربة الاستبداد وكل المعارك الأخرى ثانوية

16 أكتوبر 2016 18:37
آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هناك عزوف بل نفورعن هذه الجماعة بسبب الخرافة(أحلام2006)(التناقض)،شيخهم عاش بتقاعد مريح في فيلا جميلة وبسيارة فارهة وعاش يدعو للتصوف والزهد ويمجّد الفقروالعُدم ،(الإستبداد)البشيري طرد شرّ طردة من الجماعة التي عشقها لمجرّد رأيه المخالف للشيخ المبجّل،(العقيدة الفاسدة)التهجم على بعض الصحابة وشيوخ للإسلام كابن الجوزي والدفاع المستميت عن طواغيت التصوّف كابن عربي والحلاّج وشيوخ الشيعة كالخميني،ورأس الشيعة المغاربة أفرزته هذه الجماعةلأدبياتها المتعاطفة مع عقيدة الشيعة ورؤاهم الثورية،والضيف فاض بالإطراء على الإتحاد إشتراكي وكال التهم للحزب الحاكم ذو المرجعية إلاسلامية وكذا تحالفهم مع النهج رغم طامّاتهم(المصلحة)الهدف الحقيقي هومشاركة مباشرة واقتسام تام للسلطة وكل الرسائل المكتوبة لأولي الأمر مدبّجة بكلمات المدح والتشنشين والإطراء،ولست أدري كيف أسمي معنى القبول بالتواصل مع أمريكا وعدم التواصل مع مسؤولي البلد!

  2. أقول للأخ عبد الله النفور الذي يعيشه المغرب اليوم هو من سياسات النظام الذي وكما يبدو أحرق كل أوراقه ونسبة العزوف النتخابي خير دليل واللعبة السياسية في بلدنا أصبحت مكشوفة بل مفضوحة وتقبيل المعوقين والمرضى و……. أصبح لا يجدي نفعا في ظل النهب المتواصل لخيرات البلد ومقدراته والاستئثار بالميزانيات الضخمة وترك الشعب ينهس بعضه بعضا أما الجماعة إذا كانت كما تدعي أو كما قيل لك فليرفع عنها الحصار وسترى…..

  3. أخي عبد الله اتق الله كلامك هذا سيشهد عليك غدا أمام الله أي عزوف ونفور وأي خرافة تتحدث عنها استغفرالله أولا الإختلاف لا يفسد للود قضية لماذا كل معارض لسياسة اانظام تتهمونه بالخرافة تصفونه بشتى العبارات التي لا تليق هل هذا منطق حكيم في نظرك يا أخي عبدالله على الأقل تحاور وناظر وقارع بالأفكار واضحض أي فكر مخالف بفكرك دون سب وشتم وكره فنحن إخوة في الله في الإسلام فلا تخسر آخرتك بعرض من الدنبا لا يساوي ما عند الله وهو خير وأبقى فأرجو من أخي الكريم أن تتقبل كلامي بصدر رحب وسامح الله
    كل من سيشتم ويسب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة
25°
السبت

كاريكاتير