الشرطة الصهيونية تستعد لنزول السيد المسيح

24 يناير 2017 15:17
الشرطة الصهيونية تستعد لنزول السيد المسيح

هوية بريس – وكالات

في تصريح غريب قال القائد العام للشرطة الصهيونية، روني الشيخ (يهودي من أصل يمني)، إن إدارة الشرطة تقوم بالتحضيرات اللازمة لاستقبال “المسيح”، على حد وصفه.
وبحسب ما نقلته الوكالة العبرية للأخبار العاجلة (breakingisraelnews) قال الشيخ: “عندما سيأتي المسيح، سيتدافع الناس لرؤيته والاقتراب منه، وذلك سيتسبب بازدحام شديد. وعلينا، وقتها، أن نكون أقوياء جداً احتراماً للسيد”.
وحدد القائد العام للشرطة أن جهازه يريد “اتخاذ تدابير استثنائية حول كيفية تعزيز الاحترام المتبادل مع “ابن جلدتنا”، ولاحقاً أضاف: “لا شك أن رضى الله وخدمته ستقربنا منه أكثر. وقريباً، إنشاء الله، سيكون علينا البدء بالتحضير لوصول المسيح بما يلزم ذلك من تدابير أمنية”.
ونقلت صحيفة الصباح التركية تصريحات أدلى بها العام الماضي، موئيش شترنبوخ ، أحد كبار أحبار اليهود أن على اليهود أن يتجهزوا لمجيء “المسيح” لأنه بات قريباً. كما صرحت مجموعة أخرى من الأحبار أنه سيسبق قدوم “المسيح” اتفاق بين “اليهودية والمسيحية”، إذ سيعترف أتباع الديانة “المسيحية” أن أصل ديانتهم هي التوراة.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أولا الاتفاق كائن بين الأمريكان والصهاينة…
    ثانيا إما أن المسيح الذي ينتظرونه هو المسيح الدجال وإما أن العشبة المغربية وخصوصا الكتامية قامت بتذويب مخيخ الكيان الصهيوني
    هههه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا