“الشهوة الجنسية” بين دعاة الحداثة ونبي الرحمة

26 مايو 2020 20:58
الداعية خالد مبروك يكتب: قصتي مع «دجال سيدي بورجا»

هوية بريس – خالد مبروك

في كل مرة يخرج المنتسبون للعلمانية والحداثة والإلحاد ليصبوا غضبهم على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم ويتهمونه بتهم من بينها ما تلفظت به واحدة منهم مؤخرا.      أقول : لن يستطيع علماني حداثي أن يدفع التهمة عن قواعدهم التي تدعوا إلى ارتكاب الزنا و الفاحشة الرضائية… أحب المواضيع إليهم هو الحرية الجنسية..يدافعون عن حرية الرجل في جسده و أنه يجوز له أن يزني بأمه و أبيه و صاحبته و بنيه و فصيلته التي تؤويه و من في الأرض جميعا حتى بالعلمانيين أنفسهم…المهم أن يقضي الإنسان وطره مع أي أحد و بدون عدد محدد..

أما نبي الإسلام فهو أكبر من ذلك و أكرم و أطهر .

1- عاش في هذه الدنيا 63 سنة و لم يثبت عنه الفساد الأخلاق و لا أي شيء مما ملأ أذهان القوم..

2- كان الناس قبل الإسلام يتزوجون النساء بدون عدد محدد 10 و 13 و 22 و 39 … الروم و الفرس و أهل الجاهلية

3-  محمد صلى الله عليه وسلم تزوج في سن 25 سنة بامرأة واحدة فقط..تزوج بولي و صداق و شهود و وليمة.

4- زوجته الأولى كانت زوجة لرجلين قبله و كان لها أولاد..و لو كان ممن يفكر في الجنس لتزوج بالبكر و بعدد كبير من النساء.

5- بقي مع زوجة واحدة فقط من سن 25 سنة إلى 50 سنة و ماتت.

6- جاء أهل المدينة لبيعته في العقبة فبايعهم على ألا يزنوا…و كان يبايع الرجال ويصافحهم..أما النساء فقال لهن : بايعتكن و لكني لا أصافح النساء..و لو كان كما يدعيه العلمانيون لدعاهم للزنا و صافح النساء…صلى الله عليه وسلم.

7-بقي بدون زوجة حتى اقترب موعد الهجرة فتزوج بالسيدة سودة بنت زمعة رضي الله عنها.

8- زوجته الثانية كانت زوجة لرجل اسمه السكران رضي الله عنه و لها منه ابن اسمه عبد الله بن السكران..يعني أرملة.

9- سودة بنت زمعة رضي الله عنها أكبر من رسول الله صلى الله عليه وسلم ب 3 سنوات و لم تكن تتمتع بما يطمع فيه الرجال..و إنما كانت مؤمنة صالحة نقية..تزوجها ليخرجها من الوسط الذي تعيش فيه بين المشركين بعد وفاة زوجها..فأهلها كانوا مشركين و كذلك أهل زوجها.

10- هاجر الرسول صلى الله عليه وسلم إلى المدينة ليكمل فيها بقية حياته من 53 سنة إلى 63 سنة..يعني 10 سنوات فقط..

11- السنة الأولى في المدينة كانت لإصلاح ذات البين و تآخي المهاجرين و الأنصار و العهود و المواثيق مع القبائل المجاورة و اليهود و المنافقين..

12- هذا الرسول الذي يتهمونه بالشهوة الجنسية لم يكن مبعوثا لقومه فقط كما هو الشأن بالنسبة لمن سبقه من الأنبياء..بل كان رسولا للعالمين من الإنس والجن..يعني أن همومه و مهمته أكبر مما في أذهان القوم

13- جيوش العالم بأسره تحاربه لكي لا ينشر دينه و لابد من رد العدوان..ففي مكة لم يأذن لهم الله لرد العدوان..13 سنة و هم يعذبون ..أما في المدينة فقد أذن الله لهم برد العوان و وعدهم بالنصر قال تعالى :” أذن للذين يقاتَلون بأنهم ظُلموا و إن الله على نصرهم لقدير،الذين أخرجوا من ديارهم بغير حق إلا أن يقولوا ربنا الله”…

14- العقل الذي شُغل ب 27 غزوة تقريبا وهو القائد فيها هل يتهم بالشهوة الجنسية..!؟؟

15- بداية من السنة الثانية بدأت الغزوات تتوالى.. 7 غزوات في السنة 2…و 4 غزوات في السنة 3..و 3 غزوات في السنة 4..و 3 غزوات في السنة 5..و 3 غزوات في السنة 6..و 2 غزوات في السنة 7..و 3 غزوات في السنة 8..و غزوة في السنة 9..

16-  ثم بعد ذلك خرج لأداء مناسك الحج ..

17- رجع من الحج فمرض مرض الموت صلى الله عليه وسلم.

18- أما عدد الزوجات فقد كان النبي صلى الله عليه وسلم عبدا مأمورا..أنزل الله عليه قرآنا يحدد فيه عدد الزوجات لكل مسلم في 4…أما هو فلم يخاطبه الله بذلك حتى وصل 10 زوجات تقريبا فأنزل الله :”لا يحل لك النساء من بعد و لا أن تبدّل بهن من أزواج و لو أعجبك حسنهن”..فمات عن 9 نسوة رضي الله عنهن..و ماتت في حياته خديجة و زينب بنت خزيمة رضي الله عن الجميع

19- هل من كان يصفه الناس بقولهم :” كان أشد حياء من العذراء في خدرها” يتهم بما ملأ عقولكم و قلوبكم !؟

20- الواحد منا يعرض له مشكل واحد فقط  فينسى زوجته التي تنام بجنبه في سريره فما بالك بمن كلفه الله بالإنس و الجن!؟؟

وأما الزواج بأربعة نسوة برضا الجميع فهو شرع الله و أما الزنا بعدد غير محدد من الباغيات فهو شرع العلمانيين و دعاة الحداثة..

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
31°
الخميس
33°
الجمعة
26°
السبت
26°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير