الشوبي خائف.. ويعتذر للمرأة المسلمة

15 مارس 2018 18:00
الممثل محمد الشوبي وهو يتمايل خمرا: أخيب حاجة فالمرأة هي تكون متدينة ومتأسلمة!!

هوية بريس – عابد عبد المنعم

عقب التصريح الإعلامي الذي أدلى به “الفنان” محمد الشوبي في اليوم العالمي للمرأة، والذي أبدى فيه بغضه الشديد للمرأة المغربية المتدينة و(المتأسلمة)، وقال: “أخيب حاجة هي تكون المرأة متدينة ومتأسلمة خاصكم تخرجو من هاد القوقعة”، عاد الشوبي ليعتذر للمرأة المسلمة.

وخرج “الفنان” المثير للجدل بتدوينة له على الفيسبوك يعرب فيها عن خوفه على نفسه وأبنائه، ويهاجم من خلالها المنبر الذي نشر تصريحه، وكتب الشوبي: “أحمل إلى علمكم أنني إذا تعرضت لتنحية أو اعتداء على أبنائي فإنه بتحريض من منبر إعلامي عرضني للخطر بالفيديو الذي فاجأتني به إحدى صحافياته والذي أصبح وثيقة كل الداعشيين، علما أنني اعتذرت للنساء المسلمات طبعا”.

تجدر الإشارة إلى أن الشوبي كان في وضع غير طبيعي حين أدلى بالتصريح المذكور، وربما أيضا حينما هاجم موقع “العمق”، مدعيا أنه غرر به وأثار ضده الرأي العام، ليعود مرة أخرى ويعتذر بعد أن اكتشف أن من أخذ منه التصريح هو موقع “عدالة” وليس أي موقع آخر.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. المؤزق الذي هو فيه الآن لم يتسبب فيه الإعلام بل هو من سب المغربيات الصالحات وطلب منهن أن يتعرين ويخرجن عن ديانتن، لكن بما أنه فسق واعتذر فليستغفر الله و يتوب إن الخمر من الكبائر ويقال أب المصائب، ليطهر نفسه ويتوضأ ويصلي، كيف لرجل إسمه محمد أن يتعاطا الخمر ويفجر ويسفه؟ هل يحسب نفسه سطار “كألن دلون” أو”طرافولطا” المغاربة يعذروه لأنه كان في حالة سكر، لكن الأب المثالي الذي يخاف على أولاده لا يتصرف هكذايسب نساء أمة بأسرها.

  2. ههههههههه ما كنت اعرفه انا هو ان الشوبي فاسق يروج للعهر باسم الفن والقصة.. لكن ان يكون ’’برهوشا’’ أيضا فهاااادي جديدة عليا… هههه طززززز فيك وفي خطابك الداعشي يا كبير الارهابيين.. اليس الفن الهابط والعهر الذي تتشره في ’’أدبك’’ أكبر إرهاب داعشي فكري تمارسه على الشعب المغربي المسلم؟؟؟ وأما ’’كاسيطة’’ وموال أنك مهدد في أمنك وأمن أسرتك بسبب تصريحاتك فهو موال قديييم ومثير للغثيان والضحك عليك وعلى امثالك.. فلو كان المسلمون يتعاملون بنفس المنتقم وبعقليتكم انتم ارهابيو الفكر وعاهروه لراينا ذلك في فرص خرج فيها من هم اكبر حقدا منك على الدين بتصريحات اكثر استفزازا لمشاعر المسلمين.. وزيدون حنا عارفينكوم كتكونو سكرانين وكتبقاو غي كتقياو ماشي كتهضرو.. ونواعدوكوم نهار تهضرو بوعي غنجاوبوكم بالفكر وبوعي. ونفكرك ان الاغتيالات هي اسلوب الشيوعية المتفحمة ماشي الاسلام العظيم.. طززز ف عقليتك المتخلفة مرة اخرى. ههه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
25°
الخميس
26°
الجمعة

كاريكاتير