الشيخ عمر القزابري يكتب: أَتَاكُمْ رَمَضَانْ…!

19 مايو 2018 15:12
الشيخ عمر القزابري يكتب: صَوْتُ المَحَبَّة...!

هوية بريس – الشيخ عمر القزابري

بسم الله الرحمان الرحيم. والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين..
أيها الأحباب: هاهو ميدان المناجاة. وشهر النجاة. هاهو قد فاح عطره. وانتشر نشره. واستبشرت قلوب الأنقياء لحلوله. وانتشت نفوس الأتقياء من فرط حبه. .فرصة نجاة ممدودة. في فترة وقت محدودة. وتحت ظلال أيام معدودة. فطوبى لمن وعى. وسارع ورعى.. وعلم أن ليس للإنسان إلا ما سعى. هاهو الشهر قد وصل. أما تشعر بالخجل؟ إمهال ربك لك. ولطفه بك. ظاهران في تمكينك من إدراك هذا الشهر. وهو نداء خفي. ولطف حفي. من رب كريم. .يقول لك قد أمهلناك وما أهملناك. فإن رجعت إلينا قبلناك. فلا تضيع الفرصة.فتؤول إلى غصة. فوالله الذي لا إله إلا هو. إن هناك أقواما تحت الثرى. لو أعطوا فرصة الكلام. لقالوا للأنام. استغلوا أنفاس هذه الأيام. وتعرضوا للنفحات العظام. فإننا قوم قد علمنا الحقائق. أهيل علينا التراب. وهجرنا الأهل والأحباب. وخلي بيننا وبين أعمالنا. وأنتم في وقت عمل. ومنحة أمل. فاستغلوا الأعمار. قبل أن يسدل الستار. .
قلبك أرض. وسقياه القرءان. فمن سقى القرءان أرض قلبه. كان من الصالحين. ومن كان من الصالحين أورثه الله أرض الجنة. .(وقالوا الحمد لله الذي صدقنا وعده وأورثنا الأرض نتبوأ من الجنة حيث نشاء ) (ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون )
فتوقى لتترقى..واصبر للتكليف..لتحظى بوسام التشريف..وأمسك لسانك..وطهر جَنانَك..ومن الليل فتهجد..ولا تكسل ولا تتردد..ونق القلب من كل اللوثات..فإنه محل نظر رب البريات..واذكر الله على الجنب وقاعدا وقائما..وقل للجهُول إذا ناوش سلاما سلاما…واجعل لك فيه لحظات بربك تخلو..فإن الخلوة تجلو..ومع الرحمان الرحيم تحلو..واترك المِراء..ولا تجادل السفهاء..وانشغل بنفسك..ومهِّد لنفسك..وفكر في رمسك..وناد نداء الشاكي في الأسحار..وقل ياغفار ياغفار..أتيتك بالذنوب والأوزار..وهذا شهرك شهر العطايا الغِزار..فامنن على عُبيدك بوبل من غيث جودك..فالكون كله من جودك..وأكثر من الصلاة والسلام. على سيد الأنام..ففي الصلاة عليه النُّجح والفوز وسكنى دار السلام…
رمضان مبارك عليكم أيها الأحباب..أسأل الله أن يفتح لكم فيه إلى الخيرات كل باب..مع دعاء بتفريج الكرب عن المسلمين..ونصر المستضعفين..وأن يحفظ الله هذا البلد الأمين. ويوفق ولي أمره لما فيه خيري الدنيا والدين..آمين آمين..
وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..محبكم وحافظ عهدكم وودكم عمر القزابري..

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1.     بِسْمِ اللهِ الْرَّحْمَنِ الْرَّحِيم
          
          الحمد لله وحده ولا يدوم إلا ملكه

         والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبع هداه

        السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بوجود مولانا الإمام أدام الله عزه وعلاه
     
        وبعد، تحية إجلال وتقدير مشفوعة بمشاعر الإعتزاز والعرفان، وصابغ المودة الصادقة والإخلاص الأبدي والإمتنان، فضيلة جناب الأستاذ الفقيه والعلامة الجليل الشريف عمر بن أحمد القزابري أعزه الله تعالى ورعاه وسدد طريق الخير خطاه وأطال الله في عمره وزاده سبحانه من فضله ونعمه وكريم عطفه ومودته. إلى حين لقياكم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بوجود مولانا الإمام دام له النصر والتأييد.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
أحد
17°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. هل صارت الغابة مرتعا للسكارى والزناة؟!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها