الشيخ محمد السحابي يكرم رفقة الشيخ يحيى المدغري من مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية

16 فبراير 2016 19:11
الشيخ محمد السحابي يكرم رفقة الشيخ يحيى المدغري من مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 16 فبراير 2016

نشر موقع “الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي” خبرا بعنوان: “شيخ المقرئين بمملكة المغرب يزور مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية (تعليم القرآن الكريم عن بعد)”.

حيث أفاد مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب الشيخ محمد بن ريال السيلاني بأن فضيلة الشيخ العلامة المقرئ محمد بن الشريف السحابي شيخ المقرئين بمملكة المغرب زار مقرأة الحرمين الشريفين الإلكترونية (تعليم القرآن الكريم عن بعد).

وقد رافقه مدير مدرسة ابن القاضي للعلوم الشرعية فضيلة الشيخ يحيى بن محمد المدغري المشرف على قسم القراءات والمقرأة في مدرسة ابن القاضي وفضيلة الشيخ عبدالإله تيجاني وسعادة الشيخ رشيد المعمري

وكان في استقباله وكيل الإدارة وموجه حلقات القرآن الكريم والمقرأة الإلكترونية الشيخ علي بن حامد النافعي وعدد من معلمي المقرأة، وقد استمع فضيلته إلى شرح مفصل حول جهود الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في جانب العناية بكتاب الله عز وجل تعلماً وتعليماً والحرص على جهود الرئاسة في نشر هدايات كتاب الله في البيت المسلم، وأن تتيح تعليم كتاب الله لكل راغب وفي أي وقت.

وقد استمع فضيلته لقراءة عدد من الطلاب عبر الأجهزة ومن دولهم فكانت قراءة مميزة من الجزائر وأخري من المغرب، وقد سر بهذه الزيارة الكريمة.

ورفع شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على جهوده في خدمة المسلمين في كل مكان وعنايته بكتاب الله في شتى المجالات وإكرامه لضيوف الرحمن في تذليل كافة الصعاب من أجل أداء نسكهم وعبادتهم بكل يسر وسهولة. كما أشاد بالدور الريادي في تطويع التقانة الحديثة واستثمارها في تعليم كتاب الله.

كما شكر معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على جهده الكريم في الدعوة إلى الله في كثير من الدول الإسلامية مما أكسبه قلوب المسلمين وحبهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M