الصهاينة: إطلاق نار على المعتكفين.. وغناء ورقص داخل باحة الأقصى (فيديو)

02 يونيو 2019 10:21

هوية بريس – متابعات

اقتحم مئات المستوطنين اليهود اليوم الأحد المسجد الأقصى المبارك تحت حماية شرطة الاحتلال بمناسبة ما يعرف بذكرى احتلال الشطر الشرقي من مدينة القدس المحتلة.

في المقابل أظهرت صور وتسجيلات لناشطين مقدسيين قيام قوات الاحتلال بالاعتداء على المصلين والمعتكفين في المسجد الذين حاولوا التصدي للمستوطنين، فيما منعت من هم خارج المسجد من دخول بواباته.

ووفق ما نقله منبر “عربي21” فقد أفاد شهود بأن قوات خاصة اقتحمت المصلى القبلي وهاجمت من فيه من المصلين بقنابل الدخان والصوت فيما حاول المرابطون في المسجد التصدي لها مشيرين إلى وجود إصابات بين المصلين.

بدوره أوضح مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، أن “اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى ما زالت مستمرة، وسط أجواء متوترة، حيث وصل عدد المجموعات المقتحمة للأقصى إلى 12 مجموعة”.

وأضاف أنه “بلغ عدد المقتحمين 1058 متطرف (حتى 11:35)”، موضحا أن المتطرفين وبحماية القوات الخاصة الإسرائيلية اقتحموا الأقصى وحاصروا المصلين المعتكفين داخل المسجد القبلي وقاموا بإغلاقه بالجنازير، كما تم إغلاق المصلي المرواني على المعتكفين وهم بالداخل”.

وكشف الكسواني أن “جولات الاقتحامات هذه التي كانت بحماية الشرطة، كانت جولات استفزازية حيث شملت على غناء ورقص وانبطاح على الأرض والعديد من الانتهاكات بحق الأقصى”، موضحا أن “قوات الاحتلال أغلقت أيضا باب المغاربة لما بعد عيد الفطر”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الصهيونية ومناصروهم يتخوفون من الاعتكاف في المساجد لمعرفتهم ان دعوة المعتكف مستجابة لذا فهم يفعلون كل ما في وسعهم لجعل الإنيان المسلم يبتعد كل البعد عن صلته بالحق سبحانه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
26°
الخميس
28°
الجمعة

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M