العثماني لبنكيران: الحكومة متماسكة ولن يزعزها أي تصريح

07 فبراير 2018 15:25
العثماني يقدم حصيلته أمام الطلبة

هوية بريس – متابعة

بعد التصريحات الأخيرة للأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران والتي هاجم فيها حزبي الاتحاد الاشتراكي والتجمع الوطني للأحرار المشاركان في الحكومة، خرج سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب «المصباح »، ليؤكد أن «الحكومة متماسكة ولن يزعزها أي تصريح ».

العثماني، قال في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، على هامش لقاء تواصلي حول جودة المياه الشروب بمنشآت إنتاج الماء الصالح للشرب بالرباط، إنه متشبث بالتحالف الحكومي، مضيفا في رد ضمني على تصريحات بنكيران خلال مؤتمر الأخير لشبيبة حزب العدالة والتنمية، (مضيفا) «الأغلبية الحكومية متماسكة ولا يمكن لأي تصريح أن يزعزعها ».

وأكد العثماني، «أنا كرئيس حكومة متمسك بأحزاب الأغلبية ومتواصل معهم وحريص على التحالف الحكومي »، مردفا «أنا كأمين عام لحزب العدالة والتنمية أريد أن أقول رسميا بأن موقف حزب البيجيدي هو التمسك بحلفائه وأيضا الاعتزاز بهم، وأشتغل كرئيس للأغلبية في تنسيق مع أحزابها ».

تجدر الإشارة إلى أن عبد الإله بنكيران كان قد وجه الكثير من الهجومات تجاه الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، إدريس لشكر، وكذا عزيز أخنوش، رئيس التجمع الوطني للأحرار، معتبرا أن هذا الأخير «خطر على الدولة، لأنه يجمع بين السلطة والمال، وأن تكهناته بالفوز في الانتخابات التشريعية لسنة 2021 ماهي إلا تقديرات من شوافة »، حسب تعبير بنكيران.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
10°
16°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت
18°
أحد

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M