العثماني: مكانة ابن كيران في الحزب لا يمكن أن تتراجع

18 مارس 2018 12:18
بنكيران: قوانينن العدالة والتنمية بها أخطاء

هوية بريس – متابعات

نفى الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، سعد الدين العثماني، صحة ما يتردد بين الفينة والأخرى  من أنباء، بخصوص وجود خلاف بينه وبين الأمين العام السابق للحزب، عبد الإله ابن كيران، مؤكدا أنه يكن له كل التقدير والاحترام.

ووفق موقع البيجيدي فقد أكد العثماني مساء أمس السبت بالدشيرة الجهادية، في كلمته خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الجهوي الخامس لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، أنه على خلاف ما يشاع من أخبار، فإن مكانة ابن كيران في الحزب لا يمكن أن تتراجع، مشددا على أن كل ما ينشر من إشاعات بهذا الخصوص هي مجرد أكاذيب.

وتابع الأمين العام، أن “ابن كيران أخ وصديق وحبيب منذ أكثر 40 سنة وستظل الأخوة ثابتة بيننا في المستقبل”، مشيرا إلى أنه ما يزال يتشاور معه، في كثير من المرات، سواء في عدد الملفات المتعلقة بالحزب أو بالحكومة، قبل أن يستدرك بالقول: “يمكن في بعض الفترات أن تكون هناك بعض الاختلافات في وجهات النظر، لكن ذلك عادي”.

وسجل العثماني، أن هناك انسجاما كاملا بين الأستاذ عبد الإله ابن كيران، وبين باقي قيادات الحزب، مؤكدا أن “حرصنا على أن تكون الأمانة العامة منسجمة، لكن  الانسجام ليس معناه الاتفاق في جميع الأفكار، بل يعني أنه عندما نتخلف نناقش ونحل اختلافاتنا”.

إلى ذلك، خاطب أمين عام حزب “المصباح”، مناضلي ومناضلات الحزب بجهة سوس ماسة، قائلا: اطمئنوا على حزب العدالة والتنمية، فهو باق كما كان، وفي لثوابت الوطن التي انطلق منها، وأيضا للأهداف التي جاء لتحقيقها.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
16°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة
17°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة