العثماني يدعو إلى التصدي لمحاولات تزييف الوعي

02 ديسمبر 2018 11:00
رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يتباحث بالرباط مع وزير الخارجية الأمريكي "مايك بومبيو"

هوية بريس – متابعات

دعا الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، أعضاء حزب “المصباح”، إلى الوعي بخلفيات الحملة الشرسة التي تستهدف الحزب في محاولة لتزييف الوعي، عن طريق نشر الإشاعات والافتراءات، مشددا على ضرورة “مواجهتا ومقاومتها وتسليط أشعة الحقيقة عليها”.

ووفق موقع حزب البيجيدي فقد أضاف العثماني، الذي كان يتحدث مساء أمس السبت، في لقاء تواصلي نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بسلا، أن “هناك جهات تُحاربنا منذ 2011، وتعمل على نشر الإشاعات والأكاذيب، بغرض تشويه سمعة الحزب والنيل من مصداقيته لدى الرأي العام الوطني”.

وسجل الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن 80 في المائة، ممّا يُنشر في هذا الاتجاه، يكون إما أكاذيب أو تشويه للحقائق أو تأويلات مغرضة عن طريق استغلال وسائل التكنولوجيا الحديثة لنشر معلومات غير صحيحة، مؤكدا في مقابل ذلك، بأن “كل هذه الافتراءات ستتكسر  على صخرة الحقائق والمعطيات الصحيحة”.

العثماني، دعا أعضاء حزب العدالة والتنمية، إلى مواجهة هذه المحاولات للتشويش على تجربة الحزب في تدبير الشأن بصلابة، وإلى الدفاع عن الحزب بشراسة، والتحلي بأعلى درجة اليقظة لمواجهة ما يحاك ضد الحزب، معتبرا أن الأهم هو أن يعي أبناء العدالة والتنمية، بهذه الحملة الشرسة لتزييف الوعي، حتى لا يساهموا بدون قصد  في خدمة أجندة خصوم الحزب.

وشدد الأمين العام لحزب “المصباح”، على ضرورة الحذر من كل ما يروج من إشاعات غير صحيحة، حتى لا يتسرب الاستسلام والانهزام النفسي، في صفوف أعضاء الحزب، داعيا إلى  الثقة في النفس، على اعتبار  أن حزب العدالة والتنمية يرأس الحكومة ومجالس كبريات المدن، كما يمتلك أكبر فريق برلماني في مجلس النواب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
34°
27°
الأربعاء
23°
الخميس
26°
الجمعة
26°
السبت

حديث الصورة

كاريكاتير