العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في المظاهرة المساندة لغزة

10 مايو 2018 13:37
العدالة والتنمية يدعو المغاربة إلى المشاركة في المظاهرة المساندة لغزة

هوية بريس – الزبير الإدريسي

دعت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية”، المغاربة إلى “المشاركة المكثفة” في المسيرة المزمع تنظيمها يوم الأحد 13 ماي المقبل بالرباط ابتداء من الساعة 10:00 صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد، دفاعا عن “القضية الفلسطينية”.

الأمانة العامة للبيجيدي وفي بلاغها المعنون بـ”نداء لها إلى لشعب المغربي”، دعت إلى “الانخراط القوي من أجل إنجاح هذه المحطة الهامة دعما للشعب الفلسطيني”.

ويأتي هذا النداء، انسجاما مع مواقف الحزب الداعمة للقضية الفلسطينية، كما استهل البلاغ نداءه، وبمناسبة مرور سبعين سنة على الاحتلال الصهيوني العنصري لفلسطين، ودعما لمسيرات العودة الكبرى للشعب الفلسطيني البطل، ووفاء لأرواح الشهداء الفلسطينيين، واحتجاجا على القرار الأخرق للإدارة الأمريكية القاضي بنقل سفارتها إلى مدينة القدس”.

وهذا نص البلاغ:

نداء إلى الشعب المغربي

انسجاما مع مواقف حزب العدالة والتنمية المبدئية والثابتة الداعمة للقضية الفلسطينية، وبمناسبة مرور سبعين سنة على الاحتلال الصهيوني العنصري لفلسطين، ودعما لمسيرات العودة الكبرى للشعب الفلسطيني البطل، ووفاء لأرواح الشهداء الفلسطينيين، واحتجاجا على القرار الأخرق للإدارة الأمريكية القاضي بنقل سفارتها إلى مدينة القدس، واستجابة لدعوة كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني لتنظيم مسيرة الشعب المغربي يوم الأحد 13 ماي المقبل بالرباط ابتداء من الساعة 10:00 صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد.

فإن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تدعو أعضاء الحزب و متعاطفيه وعموم المواطنين والمواطنات إلى المشاركة المكثفة في هذه المسيرة والانخراط القوي من أجل إنجاح هذه المحطة الهامة دعما للشعب الفلسطيني والتزاما بالموقف الثابت للشعب المغربي تجاه قضية فلسطين.

ولهذه الغاية فإن حزب العدالة والتنمية يقرر تعليق جميع أنشطته المركزية والمجالية المقررة في نفس اليوم بما في ذلك تأجيل مؤتمراته الإقليمية والمحلية إلى موعد لاحق.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. لو كان خيرا ان نقاوم فيجب ان نبدا بمقاومة من يحتل ارادتنا وكرامتنا وقرارنا ويصادر كل ذلك منا لابد ان فك هذا القيد وبعدها نعلي الصوت واليد لنصرة مقدياتنا. وهيهات هيهات ان يحرر العبد غيره وهو لا يملك امره

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
19°
الجمعة
19°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها