“العماري”: ملف أراضي خدام الدولة مثل ملف “المقالع” الذي استغله Pjd

26 يوليو 2016 23:57
مثير..رئيس دولة شقيقة يقدم شكاية للملك محمد السادس ضد إلياس العماري

هوية بريس – عابد عبد المنعم

كما وعد بذلك من قبل؛ فقد كشف إلياس العمري خلال برنامج ضيف الأولى، موقف حزب “الأصالة والمعاصرة” مما أثير مؤخرا حول استفادة خدام الدولة من الملك العمومي.
وأعرب العماري في لقائه ليلة الثلاثاء أن “ملف الأراضي، هو نفسه نفس قضية “المقالع” التي استغلها حزب، في اشارة لـ”العدالة والتنمية” خلال حملته الانتخابية، لكنه لم يقم بأي شيء، ولم يُلغي أو يسحب أي رخصة من المالكين لها”.
وحول موقف رئيس الحكومة من الجدل الدائر، والتزامه الصمت قال العماري “أن رئيس الحكومة حينما انتخبه الشعب، تم انتخابه للتكلم وليس للصمت، لأن التصريح الحكومي لا يتضمن “الصمت”.
وحول الغضبة الملكية على “بنكيران”، قال “العماري”، أن “رئيس الحكومة كان وجب عليه أن يكشف للمغاربة أسباب غضب الملك عليه، ولا يجب عليه أن يدعو المغاربة إلى “ترك الأمر بينه وبينم الملك” لأن الأمر يهم جميع المغاربة وليس أمراً يخص عائلته أو خصاماً “بينه وبين زوجته”.
وكشف “العماري” على أنه في حال تصدر حزب “الأصالة والمعاصرة” للحكومة؟، فان الحزب سيراجع قوانين التقاعد، لأنه تم اقصاء النقابات ومقترحاتهم.
يشار إلى أن بنكيران هاجم في شريط مرئي بشدة إلياس العمري ووصفه ب”البانضي” وكذلك كل المنتمين لحزب الجرار.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. أخبر رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وهو الصادق المصدوق بأن آخر الزمان ستنقلب فيه المقاييس، وسيخوَّن الأمينُ ويؤتمن الخائن. قال صلى الله عليه وسلم: سيأتي على الناس سنوات خداعات يصدق فيها الكاذب، ويكذب فيها الصادق، ويؤتمن فيها الخائن، ويخون فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة، قيل: وما الرويبضة؟ قال: الرجل التافه في أمر العامة” رواه ابن ماجه وأحمد، وله رواية بلفظ: السفيه يتكلم في أمر العامة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
26°
الخميس
25°
الجمعة
26°
السبت
27°
أحد

كاريكاتير