العماري وبناني يتخلصان من مجموعة “آخر ساعة”

20 أكتوبر 2016 11:11

هوية بريس – متابعات

تغييرات طارئة تحدث في المجموعة الإعلامية “آخر ساعة” التي أسسها إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، باسم شركة “بريستيجيا” التي يملك أسهمها العماري ورجل الأعمال كريم بناني.

فوفق يومية “أخبار اليوم” فإن الطواقم التي تشتغل في هذه المؤسسة، التي تصدر كلا من صحيفة “آخر ساعة” ومجلتي “لاديبيش” و”أفكار” وموقع “كشك”، تم إخبارهم هذا الأسبوع بأن شركة جديدة أسست لتسيير الصحف، وستسلمهم عقودا جديدة مع الشركة الجديدة التي لم تكشف عن هوية أصحابها، فيما ستنسحب شركة “بريستيجيا” من رأسمال هذه الصحف، وستحصر أنشطتها المالية في تسيير المطبعة التي تملكها في مدينة تمارة.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هههههههههه ومنذ متى كنا نثق في ما يصرح به العماري وأمثاله؟؟؟ هو انسحاب تكتيكي شكلي.. أما العمق فسيبقى هو هو.. محاربة الإسلام تحت مسميات خادعة.,. وما مقالهم بالامس الذي ورد فيه تنقص من شخص النبي صلى الله عليه وسلم الا دليل على ان هؤلاء قد اصابهم سعار الكلاب الضالة التي لا هم لها الا محاولة تشويه الاسلام.. ولم يستوعب المساكين ان الاسلام سماء لن ينال منه بصاق الباصقين… خسؤوا وأخزاهم الله وفضحهم على رؤوس الاشهاد وجعلهم لمن خلفهم اية..

  2. يبقى مؤسس الفتنة هو مؤسسها ولو خرج منها إدا اراد أن يتبرأ منها فل يقم بحلها عندئد نصدقه اما تلك المراوغات فلا تنفعه معنا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M