العمراني: العدالة والتنمية لن يتراجع ولن يستسلم

01 مايو 2017 19:09
نائب أمين عام حزب "العدالة والتنمية" للأناضول: وحدة الحزب خط أحمر

هوية بريس – متابعة

قال نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، إن حزب العدالة والتنمية، ورغم المرحلة المؤلمة والصعبة التي عاشها، عقب التطورات السياسية الأخيرة، التي صاحبت إعفاء ابن كيران، وتشكيل حكومة العثماني، لن يتراجع ولن يستسلم ولن يتخاذل، لأن الحياة هي المكابدة والمدافعة، مؤكدا “سيبقى الحزب كما عرفه الشعب مساهما في الاصلاح”.

وحسب موقع “pjd.ma” شدد العمراني، الذي كان يتحدث اليوم الإثنين فاتح ماي بالدار البيضاء، في المهرجان الخطابي لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أن حزب “المصباح” سيبقى وفيا لأطروحة تعزيز الشراكة من أجل البناء الديمقراطي، وسيواصل من كل المواقع، الدفاع عن القضايا العدالة ومحاربة الفساد، مضيفا أنه سيستمر في نهج الإصلاح مع كل الشركاء الديمقراطيين، وسيساهم من موقع تدبير الشان العام في الإصلاح الاجتماعي والسياسي والاقتصادي، فضلا عن الوفاء لثقة المغاربة والاستجابة لانتظاراتهم.

وأكد نائب الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية، أن حزب “المصباح”، ورغم الحراك الداخلي الذي يعرفه حاليا، لازال قويا ومتماسكا وموحدا بالشكل الذي يجعله يستمر في القيام بدوره إلى جانب كل الأحزاب السياسية وكل الفاعلين، معتبرا أن ذلك يعد عنوان حياة وصحة، وأن هذه الكبوة ليست هي النهاية.

وفي سياق متصل، قال العمراني، إنه بعد بلاغ الديوان الملكي، الذي بموجبه تم إعفاء الأمين العام لحزب “المصباح”، عبد الإله ابن كيران من مهمة تشكيل الحكومة، كان يمكن أن يكون للحزب خيار آخر، مضيفا “حزب العدالة والتنمية، لم تكن له حسابات ضيقة، واختار التجاوب الإيجابي مع بلاغ الديوان الملكي، استحضارا لمصلحة الوطن”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لن يتراجع ولن ولن وأنتم لاتسمحون حتى بالتعليق وتضيقون به ذرعا،ألله يعاونكم آصحاب البلابلا أخدمو غي على رواحكم بركات علينا،منعكم للتعليق قمة القسوة والدكتاتورية،غلطنا فيكم بلاحساب،آخليو الناس تعبر علاش تمنعو لهدرة؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
18°
الإثنين
19°
الثلاثاء
20°
الأربعاء
22°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل