“العهد الجديد”: هكذا رد ابن سلمان على الشيخ الفوزان بشأن هيئة الترفيه

27 فبراير 2018 22:59
"العهد الجديد": هكذا رد ابن سلمان على الشيخ الفوزان بشأن هيئة الترفيه

هوية بريس – وكالات

تحدث حساب “العهد الجديد” تفاصيل مكالمة هاتفية جمعت عضو هيئة كبار العلماء، صالح الفوزان، بولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

وقال “العهد الجديد” عبر “تويتر”: “في اتصال هاتفي بين صالح الفوزان ومحمد بن سلمان مؤخرا، قال الفوزان: يا طويل العمر هيئة الترفيه تمادت، وأفعالها زادت عن حدها”.

وأضاف الحساب الذي يقول إنه مقرب من دوائر صنع القرار، أن ابن سلمان أجاب الفوزان “باختصار وصرامة: أقول لك أمرين، الأول: لم يطلب أحد منك الحضور والمشاركة في أنشطة هيئة الترفيه، والثاني: لا تكلمني بهذا الموضوع مرة ثانية”.

يشار إلى أن فعاليات هيئة الترفيه العامة أثارت جدلا واسعا في الأسابيع الأخيرة، في ظل دعم رسمي لها.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. قل له يا شيخ كما قال العز بن عبد السلام في انكار المنكر وكصرامة طاووس بن كيسان وشجاعة المغوار ابن تيمية .اعلنوه لله ،فالسعودية على ابواب جهنم وانتم وقودها ان لم تنكرو خافو الله ولا يرهبكم هذا الملعون فانه لا يملك ضرا ولا نفعا.

    1. ماذاتريد منه أن يقول ياأخي الله يهديك ويهدينا،ألا ترى فيه كمشة ديال بنادم بلاحيلة بلا سند،هاهو قال له مثلا أنت ظالم فماذا سيكون مصيره مسكين،العذاب في السجون على كبره،ولقد قال مالم يقله أحد قال بعباراته عيقتو،ألا تكفي كمجازفة وتذكرة،ثم لماذا لاتقدر ظروف السعودية السياسية وهي متهومة بالإرهاب وكونها منبعه وسيف قانون جاستا مشرع فوق رأسها،ندعو للسعودية بالتوفيق للخير والحفظ من أعداء الله المجرمين حقا والماكرين فعلا.

    2. صدقت ياأخي حكام السعودية في حاجة ماسة إلى نصيحة كبرى وإعادة نظر في سياسة ممعنة في الإفلاس(حديث من المفلس معناه من يأتي يوم القيامة بحسنات كالجبال لكنه يدخل النار لأنه ظلم هذا وضرب هذا وأكل مال هذا)ومعلوم أخطاؤهم السياسية العظمى وإيران التي جلبت الخراب بعد طول الحصارلدول في المنطقة،وتماهيهاوظلمهما لإخوان مصروللدعاة وأصحاب الرأي،فهم في ضلال يعمهون،وقد أختلف معك فقط في شيء هو تكفل شخص ضعيف كالفوزان والآية تستثني الضعفاء والمرضى وتبين أن ليس عليهم حرج بل يجب أن يكون الصدع بكلمة الحق ببيان جماعي لجميع العلماء كما فعل سحرة فرعون بقول قف مكانك هذا منكر هذا خطأ هذا مخالف لأمر الله ورسوله،إذا كانوا فعلا يخشون الله،إنما يخشى الله من عباده العلماء.

  2. يا أيتها الجريدة المحترمة عيب أن تنقلب عن العهد الجديد المعروفة بالكذب و البهتان و هذا يستقي الأخبار من كبسه و ليست حتى بالجريدة.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة
25°
السبت

كاريكاتير