الفتى المدلل في دوزيم رشيد شو يفوز بطبخة 270 مليونا (لإعداد كاميرا خفية لرمضان)

20 ديسمبر 2017 15:16
الفتى المدلل في دوزيم رشيد شو يفوز بطبخة 270 مليونا (لإعداد كاميرا خفية لرمضان)

هوية بريس – متابعة

توصل موقع “آذار” إلى معطيات لها علاقة بطبخة رمضان التي أعدتها القناة الثانية “دوزيم” لمشاهديها في رمضان المقبل؛ وجاء في تفاصيل هذه الطبخة أن رشيد العلالي، صاحب برنامج “رشيد شو” وصاحب سليم الشيخ المديرالعام للقناة، مارس “ضغوطات” قوية للفوز بصفقة “الكاميرا الخفية” التي ينتظر أن تبث حلقاتها في رمضان القادم.

وفعلا، فقد ذكر المصدر أن العلالي أو الفتى المدلل داخل “دوزيم” تمكن في نهاية المطاف من الفوز بهذه الصفقة بعد طلب عروض شبه شكلي لعبت فيه كالعادة شركات إنتاج أرانب سباق.

لكن المثير في هذا كله هو أن فكرة البرنامج مستنسخة ومبتذلة وسبق للعلالي نفسه أن شارك في تنشيطها.

أما قيمة هذه الصفقة التي فاز بها العلالي باسم شركة “فيديو راما” فقد تجاوزت 270 مليون سنتيم بمعدل تسعة ملايين سنتيم للحلقة الواحدة.

وكانت “شركة فيديو راما” لمالكها البلغيتي قد تمكنت من إنتاج برنامج “جزيرة الكنز” بمبلغ خيالي خارج طلبات العروض في وقت كانت فيه هذه الشركة في وضعية غير قانونية مع مصالح الضرائب. وهو برنامج مأخوذ من فكرة برنامج فرنسي شهير يحمل اسم “قلعة بويار”.

رغم كل هذه الفضائح، ورغم كل الأخبار التي تتحدث عن إفلاس القناة ومديونتها الكبيرة، وما تستنزفه من أموال المغاربة في التفاهة والبرامج المبتذلة التي تقدم في شهر العبادة (صيام وصلاة) والقرآن، تستمر دوزيم حاضرة في المشهد الإعلامي الوطني، كقناة مدللة!!

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
19°
الأربعاء
18°
الخميس
16°
الجمعة
16°
السبت

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها