الفزازي: “عبير الموسى” صوت ابن زيد وابن سلمان والسيسي في تونس.. وممثلة للإلحاد والتمرّد

08 يونيو 2020 21:20
الفزازي يتحدث عن "16 ماي" وعن ضحاياها وعن استفادته من "العفو الملكي"

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تعقيبا على مداخلة النائبة البرلمانية “عبير الموسى” والتي أثارت جدلا كبيرا في تونس وخارجها، علق الشيخ محمد الفزازي على النائبة التونسية بقوله “العقرب التونسية البرلمانية “عبير موسى” بقيّة من حفْرِية الطغاة بورقيبة وبنعلي، وممثلة الإلحاد والتمرّد على الإسلام والمسلمين، وصوت ابن زيد وابن سلمان والسيسي في تونس، ومشروع الانقلاب على الديموقراطية الفتية، ومراسلة المخابرات الحماراتية والمنشارية وبلحة… ومركز الاهتمام من قنوات البعير العبرية وسكاي نيوز ومثيلاتها من قنوات الذل والعار”.

وأضاف الشيخ المغربي “هذه العقرب حمالة الحطب فشلت فشلاً ذريعاً في سحب الثقة عن رئيس البرلمان الشيخ رشيد الغنوشي، وفشلت فشلاً ذريعاً في تهييج الشعب التونسي للخروج إلى الشارع من أجل حل البرلمان وإسقاط الرئيس المنتخب سعيد السعيد، وفشلت فشلاً ذريعاً في تحريض الجيش والأمن على الديمقراطية… فخابت وخسرت وخسئت… وخابت معها رؤوس السوء ومحاور الشر في مماليك البعير… لتنضاف هذه الخيبات إلى خيبة العجز عن إيجاد حفتر آخر في تونس..

هزيمة معسكر عقرب محور الشر في تونس، وهزائمهم العسكرية في ليبيا وهزائمهم في اليمن وفي محاصرة قطر وحيث ما حلوا وارتحلوا…  لهو نعمة من ربنا تثلج صدور كل مسلم ووطني حر”.

وختم محمد الفزازي تعليقه بقوله “حفظ الله المسلمين من  شرّ الأشرار، وحفظ الله عالمنا العربي وشمال إفريقيا من دسائس البعير ودموية الانقلابيين، وحفظ الله مملكتنا الشريفة شعباً وملكاً من مكر الماكرين وكيد الكائدين وتربص المتربصين”.

تجدر الإشارة إلى أن النائبة التونسية عبير الموسى اتهمت حزب النهضة بأن قياداتهم “إخوانية” ومصنفة دوليا في خانة “الإرهاب”، كما اعتبرت النهضة “أكبر خطر على تونس”.

ووجهت في كلمة لها هجوما على الغنوشي قائلة: “لا يشرفنا أن تكون على رأس البرلمان، أنتم تنتمون لتنظيم الإخوان الذي بث الفتنة في تونس، وأعاد سياسات الاغتيالات”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
19°
الأربعاء
21°
الخميس
20°
الجمعة
18°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)