الفضيحة من جديد.. اتهامات بالتحرش الجنسي تطال أستاذا جامعيا من طرف طالبات بكلية بني ملال

02 يونيو 2017 14:54
الفضيحة من جديد.. اتهامات بالتحرش الجنسي تطال أستاذا جامعيا من طرف طالبات بكلية بني ملال

هوية بريس – متابعة

بعد واقعة المتابعة القضائية للأستاذ الجامعي بتطوان بتهمة ابتزاز بعض الطالبات للرضوخ لرغباته الجنسية مقابل منحهن للنقط، خرجت ثلاث طالبات يدرسن بكلية متعددة التخصصات ببني ملال، بحر هذا الاسبوع، باتهام أستاذ يدرس في شعبة الاقتصاد بذات الكلية، بالابتزاز الجنسي، ووضعن شكاية لدى الوكيل العام للملك ببني ملال.
حدادي بنعشير، عميد كلية متعددة التخصصات، قال ،في تصريح هاتفي لموقع القناة الثانية، “لقد تفاجئنا بهذا الأمر، حيث لم يسبق أن سمعنا من قبل بتصرف غير أخلاقي صدر من الاستاذ”.
وشدد، بنعشير بالقول، “مادامت الشكاية وضعت في يد القضاء سننتظر مجريات التحقيق، وإذا اتضح أن هذه الأفعال ارتكبت حقا من طرف هذا الاستاذ الجامعي، فلن نتسامح معه أبدا”، مضيفا في نفس الوقت، “إذا ثبتت التهمة في حقه ستتخذ عمادة الكلية إجراءات إدارية وتأديبية صارمة مع الاستاذ المذكور.
وأكد ذات المتحدث، انه لم يسبق لهذه المؤسسة الجامعية أن تلقت أي شكاية سواء كتابية أو شفوية من قبل طالبة ما حول نفس الشأن ضد الاستاذ المعني، مشيرا إلى أن الكلية وضعت صندوقا لتلقي شكايات الطلبة.
وعن الخطوات التي قامت بها إدارة الكلية فور علمها بالموضوع، كشف بنعشير، أنه استدعى الاستاذ الجامعي وواجهه بالاتهامات المنسوبة إليه من قبل الطالبات ونفى الاستاذ ذلك جملة وتفصيلا، يقول العميد.
واستطرد، “بما أن الإجراءات تستلزم التواصل كتابيا فإنني وجهت إلى الاستاذ، امس الاربعاء، مراسلة كتابية من أجل تقديم توضيحاته في الامر، ونحن ننتظر رده إلى غاية أجل يومه الخميس”، حسب موقع “دوزيم”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
17°
الجمعة
16°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)