القارئ المغربي إلياس المهياوي يتوج بالجائزة الثالثة في “فرع التلاوة” في “الاحتفال الماليزي الدولي بتلاوة القرآن الكريم وحفظه”

20 أبريل 2019 15:20
القارئ المغربي إلياس المهياوي يتوج بالجائزة الثالثة في "فرع التلاوة" في "الاحتفال الماليزي الدولي بتلاوة القرآن الكريم وحفظه"

هوية بريس – إبراهيم بيدون

حاز القارئ المغربي إلياس المهياوي ابن مدينة وجدة، على الرتبة الثالثة في “فرع التلاوة” في “الاحتفال الماليزي الدولي بتلاوة القرآن الكريم وحفظه”، الذي يقام كل سنة بدولة ماليزيا.

وكتب القارئ المغربي على جدار حسابه في فيسبوك “الحمد لله جائزة دولية للمغرب من دولة ماليزيا في فرع تلاوة القرءان الكريم.. الرتبة الثالثة.

(الحمد لله على نعمة القرءان الكريم)”.

وأضاف في تدوينة أخرى “وأبارك لحبيبي ياسين بوقواسة (جزائري) الرتبة الثانية، بينما حصل القارئ الماليزي على المرتبة الأولى، والقارئ الإيراني المرتبة الرابعة، والقارئ السنغافوري الرتبة الخامسة”.

في نفس السياق كتب القارئ الجزائري بوقواسة في حسابه على فيسبوك “أتقدم بالشكر الجزيل لكل من علمني، ابتداء بالوالد حفظه الله الى كل من أخذت منه نقطة حرف.
الحمد لله المرتبة الثانية في مسابقة ماليزيا الدولية”.

يذكر أن القارئ الوجدي إلياس المهياوي سبق وفاز بالعديد من المسابقات الوطنية والدولية في حفظ القرآن الكريم وتلاوته، ومن أهمها حصوله على الرتبة الثانية من جائزة القرآن الكريم بتركيا (2018)، والرتبة الثانية فرع التلاوة المحققة بمملكة البحرين في مسابقة القارئ العالمي فرع التحقيق (2018م).

كما حصل على الرتبة الثانية فرع حفظ خمسة أحزاب مع التجويد في جائزة محمد السادس الدولية في حفظ القرآن الكريم وترتيله وتجويده وتفسيره، برسم سنة 1439/2017.

القراء المغاربة يحصدون جوائز مسابقة القارئ العالمي بالبحرين ويحتلون المراتب الأولى

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الأربعاء
22°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة