القضية حماضت.. النيابة العامة تضع بوعشرين رهن الحراسة النظرية بسبب شكايات تتعلق باعتداءات جنسية

24 فبراير 2018 21:27
القضية حماضت.. النيابة العامة تضع بوعشرين رهن الحراسة النظرية بسبب شكايات تتعلق باعتداءات جنسية

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، أن النيابة العامة وضعت مدير يومية “أخبار اليوم”، وموقع “24”، توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية بسبب شكايات تتعلق باعتداءات جنسية.

وذكرت النيابة العامة في بلاغ لها اليوم السبت أنه “تبعا للبلاغ الصادر عنه مساء أمس الجمعة 23 فبراير 2018 بشأن البحث القضائي الجاري في حق السيد توفيق بوعشرين، من أجل شكايات تتعلق باعتداءات جنسية، سبق للنيابة العامة أن توصلت بها. فقد تم وضع السيد توفيق بوعشرين رهن الحراسة النظرية الليلة الماضية”.

وأوضح البلاغ أن “مصالح الشرطة القضائية تواصل أبحاثها في القضية، وقد تم الاستماع لبعض المصرحين وبعض الضحايا وما زال البحث متواصلا”.

وأكد الوكيل العام من جهة أخرى أنه “خلافا للأخبار المتداولة، فإنه لم يتم توقيف أي شخص آخر على ذمة هذه القضية، لحد ساعة صدور هذا البلاغ. كما أن البحث الجاري لا علاقة له بمهنة الصحافة”.

 

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. توفيق بوعشرين.. يتهم بالاعتداء الجنسي ؟!!!
    يا للقرف..
    يا للسخرية..
    بلدي أيها الحبيب.. أأنت الغريب أم نحن الغرباء ؟!

  2. تصريحات الظالمين لتمويه الرأي العام وتغطية جرائمهم تكون غاية في السخافة والقرف! مثل ثلاجة السيسي وراتب نصر اللات.

  3. الخبثاء الذين صرحوا بالعهر ويدعون له في أمان لايعتقلون وصاحب الشرف والضمير يتهم هذا عار نطالب باعتقال دعاة الرذيلة وفاعليها الحقيقيين.

  4. في فرنسا بقيت قضية رمضان بعد الإعلان عنها أكثر من ثلاث شهور في البحث وبعدها وجه له استدعاء، في المغرب في الحين وبلاإعلان أو إشعارأو استدعاء يلقى القبض على أشهرصحافي له مؤسسة إعلامية كبرى سلاحه القلم بعشرين شرطيا أغلبهم بزي مدني بعد إفزاع لكل العاملات والعاملين وترويعهم ،لماذا لانتحضر ونرتقي في أخلاقنا وذوقنا ونبقى مبهدلين في كل شيء،كيف لانحس بالخجل والعار بعد كل التجاوزات التي رأيناها في حق مواطن بريء قبل أن تثبت إدانته أفزع وطاقمه وتبهدل وجه المغاربة في العالم وأسيء لشعورهم في العالم ودمرت أحلامهم في مغرب نقي ونموذج مجتمعي ديمقراطي راقي،القضية حماضت على المغرب.

التعليق

حديث الصورة

كاريكاتير