القيادي في “البيجيدي” يدلي بروايته في قضية الفضيحة الجنسية ويصف الموقع الذي نشر الخبر ب”الاستخباراتي المشؤوم”

10 يونيو 2019 13:43
القيادي في "البيجيدي" يدلي بروايته في قضية الفضيحة الجنسية ويصف الموقع الذي نشر الخبر ب"الاستخباراتي المشؤوم"

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

خرج هشام الحساني نائب رئيس جماعة سلا، والكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، اليوم الإثنين، عن صمته بخصوص ما تم تداوله إعلاميا عن “تورطه في فضيحة جنسية مع فتاة ونشر صور عارية له”، موضحا حقيقة ما تعرض له.

وقال الحساني، في بيان توضيحي، إنه تعرض ليلة الأربعاء “لعملية ابتزاز عن طريق انستغرام وإيمو من طرف عصابة متخصصة يبدو أنها كانت تتابع مواقع التواصل الخاصة بي”، وتابع قائلا أن “الموضوع تمت إثارته من طرف موقع” وصفه بأنه “استخباراتي مشؤوم”، حسب تعبيره.

وأضاف “فاجؤوني بإرسال مجموعة الصور الخاصة بي محملة من طرف صفحتي بانستغرام وبالفايس وبعدها ارسلوا لي صورًا مفبركة ومقطع ڤيديو قصير هو الآخر مفبرك وبعدها طلبوا مني أن ارسل لهم مبلغ 120 ألف درهم وإلا سيرسلوا هذه الصور والڤيديو الى كل متابعي صفحاتي”.

وتابع أنه وضع شكاية في الموضوع، “بمصالح الأمن بالدائرة الأمنية بالسنبلة التي كانت تعمل في إطار المداومة، وبعدها اتجهت إلى الشرطة القضائية بحي السلام فأخبروني بأن الشرطة العلمية والتقنية التي لها مهمة التتبع في عطلة العيد، وإذا كان من جيد أن اتصل بهم وانتظر إلى يوم الاثنين لمتابعة الشكاية مع المصلحة المعنية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
20°
الجمعة
21°
السبت
21°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة