المحامي الفرنسي للملك محمد السادس يصف الأميرة للا سلمى بالزوجة السابقة

22 يوليو 2019 08:53

هوية بريس-متابعة

لأول مرة منذ غياب الأميرة للا سلمى عن الأنشطة الرسمية واختفاءها عن الأنظار المتكرر، وصف المحامي الفرنسي الشهير، دوبون موريتي، الأميرة بالزوجة السابقة للملك محمد السادس، وذلك أثناء رده على شائعات تفيد بأنه “ تم منع الأميرة من السفر رفقة ابنيها ولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة للا خديجة، خشية هروبهما أو اختطافهما”.

وقال المحامي الفرنسي عبر مجلة المشاهير الفرنسية “Gala”، إن الملك والأميرة “صدما” من الحديث عن “تأكيدات خطيرة للغاية”، “يدحضها صاحب الجلالة وزوجته السابقة بصوت واحد”، مشيرا إلى نهاية العلاقة رسميا بين الجالس على العرش وأم الاميرين.

وسبق لمجلة “هولا” الإسبانية، التي عرفت بنشرها لأخبار العائلة الملكية في المغرب، ومتابعتها لتطورات الحياة العائلية داخل القصر، عندما أكدت نقلا عما أسمته “مصادرها المقربة داخل البلاط” أن قرار طلاق الملك محمد السادس وزوجته سلمى بناني قرار نهائي وغير قابل للمراجعة، وأن الأخيرة تفضل البقاء في المغرب قريبة من ابنيها ولقضاء الوقت مع أصدقائها.

وأكدت مصادر لأحدى الأسبوعيات الوطنية أن الأميرة للا سلمى مازالت تعيش في الإقامة الملكية دار السلام بالرباط، وهي التي تقيم فيها منذ زواجها، بالملك محمد السادس في العام 2002، وتمارس أنشطتها الاعتيادية على غرار الرياضة والسفر، كما تستقبل بشكل مستمر ضيوفها، وخاصة أفراد عائلتها، وتتمتع بنفس الامتيازات.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا