“المرأة الحديدية” تهرب من قارب القناة الثانية “دوزيم” قبل غرقه

18 يناير 2020 08:53

هوية بريس-متابعة

كشفت تقارير إعلامية أن سميرة سيطايل، مديرة الأخبار ونائبة المدير العام بالقناة الثانية، لجأت هذا الأسبوع إلى وضع طلب للمغادرة الطوعية، وابتعاد سميرة سيطايل عن “دوزيم” يأتي في وقت تعرف القناة الثانية أزمة مالية خانقة، وأن المسؤولة لجأت إلى وضع طلب للمغادرة الطوعية هذا الأسبوع للحصول على تعويض مالي محترم.

ورجحت إحدى اليوميات الوطنية نقلا عن مصادرها أن يكون قرار المغادرة استباقا لاشتداد الأزمة  التي تعصف ب”دوزيم”، وأيضا التغييرات التي يمكن أن تشهدها بفعل تسجيل اختلالات تهمها من طرف المجلس الأعلى للحسابات.

وتابع المصدر أن سيطايل تنهي بهذه الخطوة أزيد من 20 سنة في “دوزيم” من أجل الالتحاق بسفارة المغرب في باريس، وينتظر أن تشغل منصبا مهما بفرنسا.

وأضافت اليومية أن شغيلة القناة الثانية تعيش حالة من التوجس، والبعض يتساءل إن كان رحيل سيطايل هروبا من القارب قبل غرقه، خصوصا أنه يتعلق بمن تحمل لقب “المرأة الحديدية”

.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. نعم بعدما مثلت فرنسا في المغرب لأزيد من عشرين سنة، تغادر الان الى المكان الذي ترعرعت فيه وكسبت في علمها الذي اضلت وافسدت به كثيرا من المغاربة المسلمين، فنسأل الله ان يحملك اوزار كل من تسببت له بكسب ولو ذنب صغير، واذاقك الله الذل جزاء بكما كسبت يداك، انت وكل من حارب الله ورسوله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
18°
الجمعة
17°
السبت
17°
أحد
17°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!