المهدوي: المشتكي هو وزير الداخلية حول خطبة الجمعة بالحسيمة واتهامات لأخنوش والتوفيق وحصاد بالفساد

15 يونيو 2017 18:44
الحكم على المدير السابق لموقع بديل حميد المهدوي بثلاث سنوات نافذة وغرامة 3000 درهم

هوية بريس – متابعة

بعد ست ساعات في ضيافة الشرطة، كتب مدير موقع “بديل” حميد المهدوي على جدار حسابه في “فيسبوك”: “الآن أغادر ولاية الامن بعد ست ساعات من السجال.. المشتكي هو وزير الداخلية حول خطبة الجمعة بالحسيمة واتهامات لاخنوش والتوفيق وحصاد بالفساد.. ترقبوا تفاصيل مثيرة قريبا”.

يذكر أنه توصل أمس باستدعاء عاجل من الشرطة، وهو يهم بتسجيل مباشر لصالح إحدى القنوات عن حراك الريف، قبل أن يعتذر له عن عدم القدرة على التسجيل بسبب عذر تقني.

كما يشار إلى أن المهدوي ساند بشكل كبير حراك الريف، وأدلى بتصريحات قوية، تهم عددا من الوزراء، كما قام بزيارة إلى مدينة الحسيمة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المهدوي لا يحب و لا يساند الإسلاميين بل يناصبهم الحرب في أكثر من موقف، رغم معارضته لبعض ما يفعله المخزن – من منظور مادي طبعا -، أرى أن استجوابه بهذه الطريقة و اطلاقه لا يجني منه النظام شيئا إلا زيادة شعبية المهدوي و مساعدته في تكريس الصورة التي يريد هو أن يسوقها لنفسه كمناضل ضد الفساد و الإستبداد و هذا الأسلوب جاري به العمل و هو سيستغل هذا الأمر إلى أقصى حد في مستقبل الأيام.
    قد يكون هناك جزء من المعارضة الحقيقية و لكن لا ننسى من يطعن المشروع الإسلامي و لا ننخدع بمناورات المخزن لخلق بدائل عن الإسلاميين (لا أعني هنا السياسيين منهم)، و لتحريف نقاشات العقيدة و حماية الملة و الدين و الشريعة إلى نقاشات الفساد و الإستبداد مع نزع الروح الدينية منها، و إلى الديموقراطية و المساواة…
    و الله أعلم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
17°
الثلاثاء
18°
الأربعاء
18°
الخميس
17°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!