الناصري يهاجم الشوبي ويقول أن المسلسلات المستوردة ساهمت في ارتفاع الجرائم الجنسية



عدد القراءات 3255

الناصري يهاجم الشوبي ويقول أن المسلسلات المستوردة ساهمت في ارتفاع الجرائم الجنسية

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

هاجم الممثل الكوميدي سعيد الناصري، الممثل محمد الشوبي، الذي وصف النبي آدم أبو البشرية جمعاء وأبو الأنبياء والأديان، “بالسلكوط”.

وقال الناصري، في تصريح لميكروفون “هبة بريس”، أن ماقاله محمد الشوبي “عيب وعار وحشومة”، متسائلا كيف سمح لنفسه أن يتكلم في نبي من أنبياء الله، أمر الله تعالى الملائكة أن تسجد له.

وأضاف سعيد الناصري، الشريعة والدين من المقدسات في هذه البلاد، والمقدسات يجب أن تحترم، والفنان يجب عليه أن يزن كلامه ويدري مايخرج من فمه، والفنان هو أول واحد عليه أن يحترم المقدسات، لأن الفنان هو إنسان مثقف، وكلامي موجه للفنان الواعي المثقف، وليس كل من حمل طبلا أو مزمارا يسمي نفسه فنانا، لأن المفروض في الفن يدفعنا لاحترام ديننا وهويتنا وتقاليدنا.

وفي تصريح منفصل لميكروفون “الجريدة24″، قال سعيد الناصري، إن من بين أسباب الاعتداءات الجنسية والاغتصابات والانحراف الذي نراه، هو هذه الأفلام والمسلسلات المستوردة، والدخيلة على ثقافتنا وهويتنا، وأن إنتاجنا الفني من أفلام ومسلسلات مهما قلنا فيها، ومهما كانت رداءتها، إلا انها تبقى ضمن هويتنا، منسجمة مع أخلاقنا وتربيتنا، ولايمكن أن تنزلق لهذا الذي نراه في المسلسلات الميكسيكية والبرازيلية…

 

3 تعليقات

  1. الجواب غلط من أين جئت يا عباس بأن الممثل مثقف؟ هل تعرف ما هي الثقافة والرجل المثقف؟ يجوز أن نقول أن الحلايقي قارئ الأزلية على المستمعين في ساحة جامع الفنا مثقف وله مصداقية أما الممثل أو الفنان قليل من فيهم مثقف لو قلت الدكالي أو الخياط أو الدغمي حمه الله أو عزيز مهوب نعم مثقفين أما الشوبي لا يعرف حتى من هو آدم عليه السلام، أما الناصري تدخل هنا ليسترد دم وجهه لما حصل منه من قلت الحياء يجب أن تمكثوا في مكانكم وتبتعدوا عن المقدسات وتحترموا شعور وعقائد المغاربة ونسأل الله المغفرة لنا ولكم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق