النظام الموريتاني يعبر عن استغرابه من تسلمه لأشخاص اعتقلتهم البوليساريو بالكركرات

31 يناير 2017 23:10
الصحراء المغربية.. الأمم المتحدة تعرب عن ارتياحها لعبور رالي "إفريقيا إيكو ريس" منطقة الكركرات بـ"سلام"

هوية بريس – متابعة

عبر النظام الموريتاني عن استغرابه  من الخطوة المثيرة التي أقدمت عليها ميليشيات البوليساريو التي اعتقلت، يوم السبت الماضي، عددا من الأشخاص وحجزت سياراتهم في منطقة الكركرات قبل أن تسلمهم للسلطات الموريتانية.

وجاء استغراب سلطات موريتانيا من هذه الخطوة، لأنها حصلت في وقت حساس وعلى حدودها الشمالية من دون إبلاغها بالقرار، لتسارع بعد ذلك إلى إطلاق سراح المعتقلين والإفراج عن سياراتهم التي احتجزوها مسلحون تابعون للجبهة بحسب ما أوردته جريدة “المساء” في عددها لليوم الثلاثاء.

وعبر مسؤولون موريتانيون عن استغرابهم من خطوة الجبهة الانفصالية وكشفوا أنهم لم يعلموا بالعملية في وقتها، فيما ذكرت المصادر أن قائد الجمارك بولاية نواذيبو تلقى أوامر عليا من النظام الموريتاني بإعادة الأشخاص والسيارات التي تم تسلمها من جبهة البوليساريو إلى المنطقة التي كانوا يتمركزون فيها.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. آش هد الشي السي المغر عصابة من المجرمون والآن أتو بالعلمانيين ليحاربوا هذه المرتزقة والعاهرات والخونة او طلقة لنار سيهرب الجمع وسنبقى نحن السلفية ويبقى البرقع انا اسميه النقاب كما سما سيدنا رسول الله صلى عليه وسلم ويبقى الأحرار المسلمين اما الزبانية من الخونة وأذناب الاستعمار فهم يعلمون ان لإمكان لهم بين المسلمين لان الساعة آتيه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
25°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد
24°
الإثنين

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان