النيابة العامة المغربية تصدر مذكرة توقيف بحق صحافي الجزيرة “أحمد منصور”

21 يناير 2019 13:36
النيابة العامة المغربية تصدر مذكرة توقيف بحق الصحافي "أحمد منصور"

هوية بريس – الزبير الإدريسي

قالت مصادر إعلامية، أن النيابة العامة المغربية، أصدرت مذكرة توقيف وبحث في حق الصحافي المصري، في قناة الجزيرة “أحمد منصور”، بتهمة السب والقذف، وعدم تنفيذ عقد زواج مؤقت من العضوة بحزب العدالة والتنمية “كريمة فريطيس”، بعد أن التقاها على هامش مشاركته في المؤتمر السابع لحزب العدالة والتنمية سنة 2015.

وكانت مجموعة من المنابر الإعلامية والمواقع الإلكترونية المغربية، المعروفة بالتشهير، سباقة إلى إثارة القضية، وتسليط الضوء عليها، في إطار الحرب التي كانت تشنها تلك المنابر، على البيجيدي بغرض تشويهه وشيطنته، عن طريق النبش في الحياة الخاصة لأفراده حينا، وبنشر الأكاذيب والإشاعات حينا آخر.

وبعد التشهير الذي تعرض له أحمد منصور، ومواضيع السب والشتم والاستهزاء والسخرية والتحريض والكراهية، التي نشرت بكثافة على منابر عديدة معروفة، كتب أحمد تدوينة فيسبوكية، يرد فيها على مهاجميه الذين أساؤوا إليه، جاء فيها:

“هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسوه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة؟ أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم، أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائي“.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. هههههه غريب امر السلطات المخزنية ترحب بالخليجيين وتوفر لهم بورديلات وعاهرات وترحيب بالبديفيل الاوروبيين وتصدر عفو ملكي عنهم متل البديفيل دانيال كالفان المتهم باغتصاب 11 لاطفل في القنيطرة

    14

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا