انتصار الشيخ أبو النعيم على “دوزيم” أمام القضاء في قضية وصفه لها بالصهيونية



عدد القراءات 7419

انتصار الشيخ السلفي أبو النعيم على

هوية بريس – متابعة

انتصرت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء، قبل قليل من يومه الإثنين، للشيخ السلفي عبد الحميد أبو النعيم، الذي يحاكم بسبب نعته للقناة الثانية بالشيطان ووصفها بالصهيونية، بعدم قبول الشكاية المباشرة.

وفي تفاصيل الحكم في الملف الذي انطلق في 2016، فقد قضت هيأة الحكم بقاعة الصحافة بالمحكمة الابتدائية عين السبع بالدار البيضاء، بعدم قبول الشكاية المباشرة التي رفعتها القناة الثانية “دوزيم”، مع الأمر بإرجاع مبلغ الوديعة، وتحميل الطرف المدني الصائر.

وكانت القناة الثانية قد رفعت دعوى قضائية في حق الشيخ السلفي عبد الحميد أبو النعيم، متهمة إياه بالسب والقذف، حين نعتها بالشيطان ووصفها بالصهيونية، وغيرها من الأوصاف التي دفعتها لرفع الدعوى في سنة 2016، وهو الملف الذي تم إخراجه من المداولة في أبريل المنصرم، قبل أن يؤجل النطق بالحكم فيه مرتين، إلى أن تم البت فيه، اليوم الإثنين، حسب “اليوم24”.

يذكر أن الشيخ أبو النعيم يقضي هذه الأيام من رمضان في مكة المكرمة بعد أدائه مناسك العمرة، وهو الذي استمر في تحدي القناة منذ أن بدأت محاكمته، وكان دائما ما يطالب بمحاسبة القناة على ما تبثه من مجون ومواد مخالفة لقيم ودين المغاربة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏لحية‏، و‏سماء‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

4 تعليقات

  1. الحمد الله عاش الملك محمد السادس وفي البلد قضاء نظيف اما القناة الثانية 2m فانها تنشر الرذيلة والعري والفجور والزنا نسال الله الهداية للجميع فان لم يكونو كذالك فالهم خذهم اليك اخد عزيز مقتدر

  2. نبارك لشيخنا الجليل عبد الحميد أبو النعيم نصره الله و أيده هذا النصر على قناة الفجور و الفسق قناتنا االإباحية الوطنية.
    أرجو أن يكونوا الآن تأكدوا أنهم صهاينة فعلا و لا يستطيع أحد أن ينزع عنهم هذا اللقب لأن للتدليس حدود.
    تابع دروسك يا شيخ على يوتيوب و غيره فنحن بحاجة إلى أمثالك من الغيورين على دينهم و أمتهم.

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقا