انتقادات كبيرة تطال عمرو خالد بسبب التجارة بالدين

01 سبتمبر 2017 15:31

هوية بريس – متابعات

عبر الداعية المصري عمرو خالد عن استيائه بسبب سيل الانتقادات التي طالته بعد فيديو دعائه الذي أظهر اهتمامه الكبير بصفحته على “فيسبوك” وروادها، واصفا نفسه بـ”الضعيف”.

ووفق عربي21 فقد أصر عمرو خالد على تلبية طلبات متابعي صفحته الرسمية على “فيسبوك” بالدعاء، ووصف من تناول الفيديو المشار إليه بأنه “متربص” و”متصيد”، داعيا له بالوقت ذاته بـ”الهداية”.

وقال عمرو خالد إنه دعا لعموم المسلمين قبل أن يخص متابعي صفحته بأدعيته من أمام الكعبة المشرفة.

وكتب:

عمر خالدوبعد الانتقادات الحادة ضده، ظهر عمرو خالد أيضا في فيديو آخر، يدعو فيه هذه المرة الدعوة لعموم المسلمين، مشيرا إلى أنه لن يخص فقط متابعي صفحته.

 

وكان نشطاء تداولوا فيديو عمرو خالد وعنونوه بـ”اللهم صفحتي صفحتي”، منتقدين اهتمامه بالصفحة بشكل كبير أثناء تأدية مناسك الحج، إذ كرر الدعاء المتعلق بصفحته على “فيسبوك” أكثر من مرة.

ورأى كثير من المعلقين أن الفعل الذي قام به عمرو خالد إنما هو استمالة للناس لمتابعته على صفحته، وجذب المزيد من المتابعين.

وتعرض عمرو خالد، الداعية الذي ساند الانقلاب المصري، إلى كثير من الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت بعض التعليقات كما يأتي:

محمد الجوادييا شباب اللي مو مشترك بصفحة عمرو خالد يلحق حاله ويحط لايك أو متابعة مشان يدخل الجنة.

عمر خالد واللايكات

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. وأنا أتساءل من هذا المنبر لماذا عمرو خالد يحج ويعتمر كل عام أليس هذا إجحاف في حق الآخرين أناس يتم انتقاءهم عبر القرعة وآخرون يتم إعطاؤهم إكرامية الحج كل عام هذا ليس من العدل في شيء ياولاة الامور في السعودية.

  2. وكان جابر المري أوضح في تصريح سابق اليوم أن شقيقه اعتُقل فور دخوله الدوحة اليوم عند الساعة الثامنة و45 دقيقة وتم التحفظ عليه، وتم إطلاق سراح زوجته وأبنائه.
    وتداول ناشطون مقطع فيديو يظهر شخصاً يتعرض للضرب من قبل شخص آخر، لافتين إلى أنه يوثق الاعتداء على حمد المري، فيما أشار شقيق المري إلى أن شقيقه أُجبر على تصوير هذا الفيديو للترويج على أن السلطات السعودية هي من قامت بالاعتداء عليه.
    يُذكر أن الحاج حمد المري كان قد تحدث عدة مرات لقناة “الإخبارية” حول مستوى الترحيب الذي وجدوه بعد وصولهم للمملكة، والخدمات التي قُدمت لهم كحجاج قطريين من قبل الحكومة السعودية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
12°
15°
السبت
16°
أحد
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها