بأوامر ملكية.. تسليم مساكن لعائلات شهداء الوحدة الترابية..

06 أكتوبر 2021 17:31

هوية بريس- متابعة

أفادت “وكالة المغرب العربي للأنباء” أن “المندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، أشرفت بالحامية العسكرية لطنجة-العرائش، على تسليم مساكن جاهزة لفائدة عائلات من شهداء الوحدة الترابية.

وقم تم هذا التسليم، اليوم الأربعاء، تنفيذا لأوامر ملكية، و”في إطار العناية المولوية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية لأفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم” وفق ما قالته الكومندار ليلى العابد، المندوبة الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للاعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين بطنجة، في تصريح للصحافة بالمناسبة.

و”تكلفت مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين عملت، عبر مندوبيتها الجهوية بطنجة، على القيام بالإجراءات اللازمة لدى السلطات المحلية والمحافظة العقارية بالمنطقة من أجل تفعيل الأوامر الملكية”. يفيد ذات المصدر.

(المصدر: وكالة المغرب العربي للأنباء)

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. الحمد لله على ان الخير كله يرجع المقاومة وجيش التحرير وقدماء المحاربين ، لولاهم لما كنا مستعمرين لولاهم لما تكونت دولتنا لولاهم لما توحدت بلادنا …تحررنا من المستعمر الفرنسي رغم اننا ساهمنا في استقلاله بواسطة الجيش المغربي المعروف باسم ( القوم GOUMS MAROCAINS لولا هذا الجيش لما جلس رئيس فرنسا على الكرسي هو ولا امثاله ….انظر قصة
    MOHAMMED MECHTI SUR LE SITE YOUTUBE )
    الجيش الذي ساهم في حماية وأمن واستقرار الوطن الى حين عودة السلطان رحمة الله عليه من مدغشقر والذي بقي وفيا لله ولوطنه والسلطان، رغم الإغراء بالرواتب المغرية والميزات والحقوق التحقوا في صفوف القوات المسلحة الملكية عند نشاتها في 31 دجنبر 1956 ، وهاته الفئة هي التي انتقلت الى الصحراءالمغربية سنة 1959 وطردت المستعمر الاسباني من الأراضي المغربية ( الصحراء المغربية )
    لماذا نسوا تضحيات هاته الفئة من جيشنا الباسل والمعروف بما قدموه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
30°
أحد
28°
الإثنين
25°
الثلاثاء
24°
الأربعاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M