بالصور.. استقبال كبير للشيخ مصطفى بنحمزة بمنطقة تامسولت إقليم تارودانت



عدد القراءات 5564

بالصور.. استقبال كبير للشيخ مصطفى بنحمزة في المهرجان القرآني باشتوكة ايت باها

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

على هامش مشاركته في المهرجان القرآني لإقليم اشتوكا ايت باها في نسخته التاسعة صبيحة الأحد، استقبل محبو فضيلة الشيخ مصطفى بنحمزة، عضو المجلس العلمي الأعلى ورئيس المجلس العلمي المحلي لمدينة وجدة، ومدير معهد البعث الإسلامي للعلوم الشرعية بنفس المدينة، بمنطقة تامسولت، إقليم تارودانت استقبالا كبيرا، يفخر بمثله أهل العلم.

فقد اصطف محبو الشيخ في صفوف طويلة، واستقبلوه استقبالا مميزا، يليق بالعلماء الكبار، وبشخصية مميزة في المغرب، مثل الشيخ بنحمزة، الذي يعتبر أحد أسود العلم والسنة، والدفاع عن مقدسات الإسلام، ومواجهة الحملات والهجومات الدائمة على الإسلام وشرائعه، وأحد مراجع الفتوى في بلدنا.

ويأتي استقبال الشيخ بنحمزة على هامش، مشاركته في المهرجان القرآني باشتوكة ايت باها-بيوكرى، وذلك من خلال إلقاء محاضرة صبيحة اليوم الأحد 29 أبريل 2018 ابتداء من الساعة العاشرة بمدينة بيوكرى في موضوع “رؤية معاصرة لقضايا المرأة في القرآن الكريم”.

3 تعليقات

  1. سواسة حفظهم الله كذلك محبين للدين وأنصاره ولو كان في الصين لاتبعوه حبوا،وحفظ الله الشيخ مصطفى الذي رفعه الله واظهره بحبه لكتاب الله.

  2. الحمدلله والله منظر يصلح القلب،مازال مغربنا الحبيب يعنى بعلماءءه السنة الافذاذ،ومازال الخير في هذا الشعب،موتوا بغيظكم يا علمانيين،لا رفع الله لكم راية.

  3. رجل الأمة بامتياز، الذي جاءته المناصب تنحاز، فأعرض عنها باعتزاز، وآثرعلى السلطة المنبر والعكاز، ليربي أمة من الكويرةإلى البوغاز، فاكتشف الأثمن من البترول والغاز، و………..، إنه العلامة المجتهد مصطفى بن حمزة .

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق