بالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعوية

22 ديسمبر 2018 13:46
بالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعوية

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

عرفت الزيارة العلمية الدعوية التي يقوم بها الشيخ المغربي سعيد الكملي للشقيقة الجزائر حفاوة كبيرة واستقبالا كثيفا من طرف الجزائريين المحبين للعلم والعلماء.

وقد تم تكريم الشيخ في عدد من المحطات، وقام بزيارات متعددة لمجموعة من ولايات الجزائر، مثل الجزائر العاصمة والمدارس العلمية بولايتي أدرار وتوات.. كما كانت الزيارة لتمتين روابط الأخوة والمحبة بين علماء المغرب وأشقائهم الجزائريين، فرحم العلم لا تتأثر بخلافات سياسة أو إقليمية.

الصور المعبرة عن كبير الحفاوة والترحيب والحب للشيخ انتشرت بشكل كبير في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ننقل لكم بعضها:

بالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعويةبالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعويةبالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعويةبالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعويةبالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعويةبالصور والفيديو.. استقبال حافل وتكريم بالجزائر للشيخ سعيد الكملي في رحلته العلمية الدعوية


آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. زادك الله علما و رفعة . متواضع تبارك الله .و استقبال كبير يليق بالعلماء الكبار . لا أدري لماذا حكام الجزائر يصرون على غلق الحدود و عدم قبول اليد الممدودة للمغرب.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا