بالفيديو.. أبو النعيم: لن نسكت وسنرفع شكاية بكل من حارب الدين أو تنقص النبوة

17 أكتوبر 2016 15:16
بالفيديو.. أبو النعيم: لن نسكت وسنرفع شكاية بكل من حارب الدين أو تنقص النبوة

هوية بريس – عبد الله المصمودي

في تطور جديد لقضية الشيخ أبو النعيم، صرح الأخير بأن تشبت المسلم بحقه في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفق الوسائل الشرعية يقتضي عدم السكوت على من يحاربون الدين ويتنقصون من النبوة.

ففي تصريح له اليوم قال أبو النعيم بدل أن “يجرونا إلى المحاكم كل مرة، لن أبقى في حالة الدفاع، بل سأقدم شكاية بالقناة الثانية، وهي شكاية معضدة بالأدلة والبراهين على منهجهم وفسادهم وظلمهم واعتدائهم على شرعنا وديننا”.

وأضاف في “المرحلة التي بعدها سأقدم شكاية بكل من حارب الدين وتنقص النبوة”، مردفا “سأدخل معهم في معارك قضائية وغير قضائية، وسأفضح تلاعباتهم غير القانونية”.

وأوضح الشيخ أن هؤلاء “يهاجمون ديننا وشريعتنا، وبلدنا بلد مسلم، وشعبنا مسلم، وهم دخلاء يفسدون في الأرض، يحاربون الله ورسوله، وواجب علينا شرعا أن نبين كلمة الحق”.

وبين أن هؤلاء المفسدين يمتلكون لوبيا عنده أساليب، إما بالرشاوى أو الضغط عن طريق لوبياتهم لتمييع المعركة، ولن يفلحوا أبدا، لأن الله ناصر أولياءه وهازم أعداءه وبه نستعين وعليه نتوكل”.

وأضاف في مقطع آخر “لن نسمح لمن يطعن في ديننا ويتنقص من النبوة، وسنواجه ذلك بالأساليب الشرعية في الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنهج القرآن والطريقة النبوية”، مؤكدا “إننا ضد العنف ونرفض الفتنة، ولا كراهية عندنا ولا عنف ولا فوضى”.

وكانت القناة الثانية “دوزيم” رفعت دعوى قضائية ضد الشيخ لوصفه إياها بـ”القناة الصهيونية”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اسال الله الله عز في علاه ان يكون هذا الحدث بادرة في اعادة الاعتبار للعلماء وارجاع السلطة التي كانت لهم يارب العالمين ولا يسعني الا ان اقول جزاك الله خيرا ايها الشيخ المبارك

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
8°
17°
السبت
17°
أحد
18°
الإثنين
15°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. العثور على دلفين ميت بشط بحر مدينة سلا

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها