بالفيديو.. الصهيوني المجرم أفيخاي ينقل فتوى للشيخ الفوزان عن منع المظاهرات ردا على احتجاجات الفلسطينيين

30 مارس 2018 17:14
احسان الفقيه تكتب: صمَتَ علماؤنا فتكلم «الشيخ» أفيخاي!!


هوية بريس – عبد الله المصمودي

ردا على الاحتجاجات العارمة التي يخوضها الفلسطينيون اليوم الجمعة بمناسبة “يوم الأرض”، والتي راح ضحيتها لحدود الآن أكثر من عشرة شهداء (بإذن الله)، وأكثر من 1150 جريح؛ خرج المتحدث باسم الجيش الصهيوني أفيخاي أدرعي، في مقطع نشره على حسابه في فيسبوك، وجهه للمتظاهرين، ونقل مؤكدا على منع وحرمة المظاهرات والاحتجاجات بفتوى للشيخ السعودي صالح الفوزان.

ووصف أفيخاي مظاهرات اليوم بمسيرة الفوضى، وقال إن الشيخ الفوزان قال: “إن المظاهرات والاعتصامات ليست من عمل المسلمين وما عرفت في التاريخ الإسلامي، إن هذه من أمور الكفار، وهي فوضى لا يرضى بها الإسلام”.

المجرم السفاح الصهيوني، يتحدث مستدلا بكلام لأحد العلماء المسلمين، في قضية مختلف فيها، وأكثر العلماء في هذه الآونة على القول بجوازها، ولكلام الشيخ الفوزان خصوصية لبلده السعودية التي تقول بحرمة المظاهرات شرعا وقانونا، وينتظر أن تتغير هاته الفتوى رسميا بها مع منهج ولي العهد الجديد محمد بن سلمان، الذي يصف أمثال الشيخ الفوزان -حفظه الله- بالمتشدد، ومع انفتاحه الكبير على أمريكا وفكرها المتحرر والديمقراطي و”داكشي”..

الحاصل: لعن الله الصهاينة السفاحين المجرمين.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اولا لعنة الله عليك يا صهيوني يا خنزير ثانيا قولكم بان المظاهرات امر مختلف فيها من جوزها ؟!!!! الالباني وابن عثيمين وابن باز والوادعي وغيرهم من أئمة الهدى حرموا المظاهرات فمن أجازها هو سلمان العودة والعريفي وغيرهم من شيوخ الاخوان اللا المسلمين

    1. أولئك الإخوان هم المسلمين. أما من يوالي أعداء الله والإسلام و يفتي بعدم جواز المظاهرات ضدهم فهو الغير مسلم. لأن الله تعالى يقول (و من يتولهم منكم فإنه منهم ) . و الله تعالى أمر بقتالهم و مجاهدتهم و ليس فقط المظاهرات ضدهم. يا مرجئة العصر تكرهون المسلمين و توالون الكفار و المنافقين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
25°
الأربعاء
23°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M