بالفيديو.. القسام تصدم الصهاينة وتنشر صور أربعة جنود أسرى لديها

01 أبريل 2016 19:31
بالفيديو.. القسام تصدم الصهاينة وتنشر صور أربعة جنود أسرى لديها

هوية بريس – متابعة

الجمعة 01 أبريل 2016

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة “حماس”، اليوم الجمعة، صورا لأربع جنود من قوات الاحتلال الصهيوني، محتجزين لدى الكتائب، نافيةً وجود أي اتصالات مع الكيان الصهيوني بشأن هؤلاء الجنود.

وقال المتحدث باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، في خطاب متلفز، بثته قناة “الأقصى” الفضائية (تابعة لحركة حماس)، ووضعت في الخلفية صورة لأربعة جنود “إسرائيليين”، إنه “لا توجد أية اتصالات حول جنود العدو الأسرى، وإن أية معلومات عن مصير هؤلاء الجنود الأربعة لن يحصل عليها العدو”.

وتابع أبو عبيدة أن “العدو لن يحصل على معلومات عن مصيرهم (الجنود) سوى بدفع أثمان قبل وبعد المفاوضات”، مؤكداً أنه “لا يمكن أن نقدم أي معلومات للاحتلال بخصوص الجنود الأسرى دون ثمن”.

وأضاف أبو عبيدة: “(بنيامين) نتنياهو (رئيس الوزراء الإسرائيلي) يكذب على شعبه ويضلل جمهوره، وأهالي وذوي جنوده الأسرى”.

وكان رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، قد قال في مؤتمر صحفي، الأحد الماضي، رداً على سؤال وجهه أحد الصحفيين بشأن الجنود المفقودين: إن “هنالك جهوداً مضنية تجري بهذا الصدد، وأنا أجري لقاءات بهذا الشأن كل عدة أيام، وتم اطلاعي قبل يوميْن لا أكثر على تطور مهم”.

وفي التاسع من يوليو 2015 أعلن جيش الاحتلال عن اختفاء أحد المواطنين “الإسرائيليين” في قطاع غزة العام الماضي، مطالباً باستعادته بعد أن قال إنه محتجز لدى حركة “حماس”، وفقا للمفكرة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بسم الله
    فئة قليلة جداً تقاوم الإحتلال الصهيوني، لكن ماذا لو اتحدنا نحن المسلمون ضد الصهاينة، أو فقط لو لم نتحالف معهم و مع حلفائهم، لا أستوعب لماذا أنظمتنا تعمل لصالح الصهاينة، هل من أجل الكرسي ؟ أم خوفا من العدو، أم حبا في صحبة الظالم، لا شيء يجبر حكامنا على ذلك. إن تحرير تلك الأرض المباركة و نظافتها من الأنجاس سوف يأتي على يد رجال لا يخافون إلا الله.
    اللهم انصر إخواننا المجاهدين في فلسطين و في كل مكان و ارزقنا صلاة في المسجد الأقصى قبل المماة آمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف