بالفيديو.. عصيد يدعو للتخلص من هوية الإسلام القاتلة والتمسك بالروافد اليهودية والنصرانية والإفريقية!!

26 أكتوبر 2018 22:46
عصيد يدعو للتخلص من هوية الإسلام القاتلة لبناء الوعي الوطني من خلال التمسك بالروافد اليهودية والنصرانية والإفريقية!!

هوية بريس – عبد الله المصمودي

ظهر العلماني المتطرف أحمد عصيد مرة أخرى من خلال نافذة مقاطعه الجديدة التي يدعو فيها لرؤيته حول التنوير والتغيير، حيث “دعا في مقطع قصير لبناء الوعي الوطني المغربي بتخليصه من هوية الإسلام القاتلة وذلك من خلال التمسك بالأجزاء الثلاثة للهوية الأصلية العريقة المغربية”، وهي بزعمه “روافد العبقرية الإفريقية والمتوسطية واليهودية”.

وتعليقا على هذا الكلام كتب الباحث في تاريخ الفكر والحضارة الأستاذ طارق الحمودي “أحمد عصيد.. يبدأ في نشر أوراقه في محاربة الإسلام في المغرب..
استمعوا إليه يزعم أن اليهودية جزء من الأجزاء الثلاثة للهوية الأصلية العريقة المغربية.. وثانيها الأفريقية وثالثها المتوسطية -إشارة إلى الوثنيات والنصرانية-.. وأن العودة إليها ستمكن من التخلص من الهوية الإسلامية.. القاتلة”.

يذكر أن أحمد عصيد الذي سبق وأثار ضجة كبيرة في المغرب بعد وصفه لرسائل النبي صلى الله عليه وسلم لملوك زمانه بالإرهابية، يدعو دائما للتخلي عن مبادئ الإسلام وتشريعاته، معتبرا أنه دين مليء بالتناقضات، وينبغي للمغاربة أن يتخلوا عنه كما تخلوا عن اليهودبة والنصرانية قبله، وذلك بالتمسك بالقيم العلمانية المادية التي تؤسس للفكر الحر، مدعيا أن ذلك ما كانت تتسم به المجتمعات الأمازيغية قبل مجيء الإسلام الذي ما نشره قادته سوى لجمع المال واسترقاق النساء!!

آخر اﻷخبار
14 تعليق
  1. لا ينبغي لعصيد أن يتكلم عن استرقاق النساء وهو الذي كان يسترق و يستغل عشيقته مليكة مزان ابشع استغلال كما ثبت ذلك صوتا وصورة في اعترافات الضحية التي فضحت ممارساته وتناقضاته في ما يدعيه من الدفاع عن حقوق وكرامة النساء. الا لعنة الله على المفسدين ودعاة الفتنة المنفذين لخطط أعداء الإسلام من علمانيين وصهاينة وصليبيين.

    14
  2. أين هي تلك التهمة الخطيرة التي يتابع بها الكثيرون : ( إفساد عقيدة مؤمن ) ؟
    أين هي تبك التهم من قبيل ( زعزعة النظام القائم ) ؟
    هناك هجوم واضح على إنارة المسلمين ! أين وكيل الملك من هذا ؟ أين هي النيابة العامة ؟

    14
  3. هذا ليس بباحث ولا مفكر ولا مهندس ولا شئ من هذا كله ، فقط هذا مرتد وباحث في زعزعة إيمان المسلمين ومثل هؤلاء القذارة لا يجب تركهم بين المؤمنين بالكل ، ويجب على القضاة الشرعيين ووكلاء الملك لدى المحاكم المغربية مقاضاته وتشويه سمعته بين الخاص والعام .

    9
    1
  4. هذا الشخص جل كتاباته حقد على الاسلام والمسلمين وأمنيته أن يزول الاسلام والمسلمين وأمنيته هذه لن تتحقق أبدا،وبالتالي إن استمر على حقده هذا سينته به الامر إما إلى الانتحارأوالجنون٠

  5. الله المستعان.. أين هو قانون الإرهاب هذا الملحد محمي من اللوبي الصهيوني الفرنسي المتغلغل في دواليب الحكم و الإعلام أمثال أندري أزولاي نبيل عيوش مديرة دوزيم و هلم جرا.لاحول ولا قوة إلابالله.

  6. نحن فراعنه وأمازيغ وبابليون وفينيقيون
    ليس لنا اَي هويه اسلاميه .. لقد فرضت هذه الهوية علي اجدادنا بالقوه وطمست حضاراتنا العظيمه
    لن تتقدم الدول العربيه الا بتطبيق الحداثه والعلمانية
    بدلا من كل هذا التعصب في مواجهه الفكر الآخر فقط انظروا الي الدول العلمانيه كيف تقدمت وانظروا الي الواقع المخزي والمتخلف للدول الاسلاميه ؟!!

  7. عصيد يقول حقائق تغضب العروبيين وهو ينطلق من الثقافة والتراث الموروث عن المسلمين منذ تأسيس الدولة اﻹسلامية الى ما يحدث اﻵن في السعودية وإيران وأفغانستان وباكستان ….من ممارسات متخلفة في القرن العشرين.أفلا تعقلون .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك