بالفيديو.. منظمو مصلى التراويح بسلا يوضحون أكثر وينفون أي منع للسلطة ويؤكدون أنهم مستعدون لإقامتها إذا تمت تغطيتها

20 أبريل 2019 22:40
بالفيديو.. منظمو مصلى التراويح بسلا يوضحون أكثر وينفون أي منع للسلطة ويؤكدون أنهم مستعدون لإقامتها إذا تمت تغطيتها

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

أكد المشرفان على تنظيم مصلى صلاة التراويح بحي الإنبعاث بمدينة سلا أن اللجنة التنظيمية مستعدة لإقامة المصلى في رمضان هذا العام 1440هـ إذا ما تمت تغطيتها أو على الأقل تغطية جزء كبير منها، يمكن أن يحمي الأجهزة الصوتية من أي تلف أو تضرر، مع توفير قدر من هذه الأجهزة.

ونفى المشرفان في مقطع مصور لصالح موقع “هوية بريس”، ما يتم ترويجه أو التساؤل حوله من كون السلطات الأمنية هي التي أصدرت قرارا بالمنع أو تدخلت لعدم تنظيم المصلى في نسختها العاشرة هذه السنة.

وقد أكد المشرف العام على المصلى السيد جمال بنعكراش أن السلطات بعكس ذلك، هي متعاونة وتقدم جزء من المساعدات في بداية التهيئة، كما تسهر على توفير الأمن والتدخل إذا ما طلب منها ذلك.

في المقابل ذكر السيد عبد الواحد كرمان المشرف الثاني على تنظيم المصلى الأكبر في المغرب في الهواء الطلق، الصعوبات والعراقيل والجهود الكبيرة التي تبذل لتنظيمها، موضحا أن تساقط الأمطار يتسبب في مشاكل كثيرة.

هذا وأكد السيد بنعكراش في ذات المقطع أنه في حالة تم التدخل والإسهام في تغطية المصلى، فإن اللجنة المنظمة مستعدة لإقامتها والإشراف عليها ولو بقيت 4 أيام فقط لبدء الشهر الفضيل رمضان المبارك.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
20°
الجمعة
22°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة