بالفيديو والصور.. اقتحام المسجد الأقصى من طرف قطعان الصهاينة وتكسير وتخريب ممتلكاته والاعتداء على المرابطين به



عدد القراءات 449

بالفيديو والصور.. اقتحام المسجد الأقصى من طرف قطعان الصهاينة وتكسير وتخريب ممتلكاته والاعتداء على المرابطين به

هوية بريس – وكالات

في الشهر الأغر، وفي صباح ليلة وتر، الأقصى يستباح في نهار رمضان وفي العشر الأواخر.

إصابات بالغازات السامة واعتقالات وتكسير لنوافذ الأقصى القبلي الجبصية التاريخية واقتحامات لقطعات الجنود الصهاينة.

كما اعتلت القوات الخاصة الصهيونية المصلى القبلي وحطمت نوافذه الجصية الأثرية، وأطلقت النار على المصلين، ورمت القنابل وسط المسجد.

من جهتها اعتربت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن اقتحام وزير الزراعة الصهيوني ومجموعة من المستوطنين المسجد الأقصى وباحاته تحت حماية قوات الاحتلال جريمة حرب وتصعيد خطير.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

كما احتج الأردن، الأحد، لدى الحكومة الصهيونية على الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى في مدينة القدس الشرقية المحتلة، وأحدثها صباح اليوم، داعيا إلى وقف هذه الممارسات فورا.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، المتحدث باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، إن “وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أرسلت عصر اليوم مذكرة احتجاج دبلوماسية للسفارة الإسرائيلية في عمان،

موجهة للحكومة الإسرائيلية، عبرّت فيها عن إدانتها ورفضها المطلق للانتهاكات الإسرائيلية التي جرت صباح اليوم، وطالبت بوقفها فورا”.


2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أين الذين يتشدقون بحماية الدين؟ تركوا الدفاع عن الأقصى وحرب الصهاينة وقاطعوا وقصفوا إخوانهم المسلمين. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. اللهم عليك باليهود ومن والاهم من المنافقين

  2. وافينكوم ا سلمان و عبد الله الحسيني و محمد العاشر و لي غير “زايد” و لي مكتوم. …….واعرين غير في خوتكم و الشعوب ديلكم. …حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي الكبير دي الملك و الجبروت ….

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق