بالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلس

13 فبراير 2019 20:17
بالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلس

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نظمت مؤسسة السرور للأعمال الخيرية والإنسانية بدولة هولندا بتنسيق مع جمعية ملتقى الاساتذة للثقافة والرياضة والأعمال الاجتماعية بالدار البيضاء، قافلة مساعدات في إطار حملة إدخال السرور على الأسر المعوزة بالمناطق النائية بجبال الأطلس الكبير، استهدفت دواير وانزيض – اوولا – توكلخير.
وقد أشرف الدكتور رشيد نافع والأستاذ مصطفى بونمار على هذه القافلة، التي سهرت السلطات المحلية بالمنطقة على سير أعمالها وأنشطتها.

كما استفاد من الحملة 240 أسرة، من ما مجموعة 14 طنا من المواد الغذائية، بالإضافة إلى استفادة 400 طفل من ملابس وأحذية شتوية جديدة.

بالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلسبالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلسبالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلسبالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلسبالفيديو والصور.. الشيخ رشيد نافع يشارك في قافلة مساعدات لدواوير وانزيض-اوولا-توكلخير بجبال الأطلس

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

أوقات الصلاة

حسب توقيت مدينة الرباط وسلا / المغرب
الفجر 06:39
الشروق 08:04
الظهر 13:46
العصر 16:50
المغرب 19:20
العشاء 20:35
حالة الطقس
17°
21°
الخميس
23°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد

حديث الصورة

صورة.. يد طفلة مغربية!!

كاريكاتير